وضعت الفنانة مايلي سايرس شعراً مستعاراً غامق اللون ونظارات كبيرة الحجم وارتدت زياً رمادي اللون عادةً ما تتألّق به النساء المتقدّمات في السن، وتخلّت لبعض الوقت عن غرابة أطوارها وجرأتها التي تتخطى حدود العقل والمنطق، لتتّسم بالجديّة والرصانة كأي صحافية تزاول عملها باحتراف، مستبعدةً عنها كل الشبهات حتّى بمكياجها الذي تميّز بأحمر شفاه قوي وساطع، ولاعبةً دورها كما يجب.

https://www.youtube.com/watch?v=9Mc914Lskp4

على الطريق إذاً نزلت نجمة Wrecking Ball لتكتشف آراء الجمهور ووجهات نظرهم في ما يتعلّق بها هي كنجمة عالميّة وبإطلالتها في حفل الـVMA، مع الإشارة إلى أنّ كل ما قيل عنها لم يحطّمها أبداً ولم يجبرها على الإفصاح عن هويّتها وفضح نفسها، بل حافظت حتّى النهاية على الشخصيّة التي تنكّرت بها، مضيفةً بطريقة غير مباشرة مهارة جديدة إلى مواهبها الأخرى.

“لستُ من معجبي مايلي أبداً ولا من محبّيها”، هذا ما قاله مثلاً أحد الرجال الذين أوقفتهم مايلي لتسألهم عن رأيهم بها، مضيفاً إلى أنّه يمنع بناته بشكلٍ قاطع أن يرتدين مثلها وأن يظهرن في الشارع بالطريقة التي تطل فيها هي.

رأيٌ جاء مشابهاً أيضاً لموقف رجلٍ آخر الذي أكّد بأنّه لم يستمع يوماً للموسيقى التي تعمل عليها وتطرحها في الأسواق، وعلى الرغم من أنّ لا مانع لديه أن تتصرّف بناته كمايلي، لا يزال في المقابل يفضّل “تايلور سويفت” عليها.

ردّات فعل قاسية نوعاً ما قابلها بعض الأحداث المضحكة والمثيرة، كما عندما التقت بفتاتين وطلبت منهما غناء “We Can’t Stop” معها وتأدية بعض الحركات الراقصة سوياً، وبالفعل هذا ما حصل، إذ إلى جانب جانيت، أي مايلي في الحقيقة، وقفت الشابتان مقابل حائطٍ في أحد الشوارع وأخذن يرقصن كلّهن بطريقة مثيرة مع هز مؤخرتهنّ بطريقة تذكّرنا تماماً بالأسلوب الفاسق الذي تعتمده مايلي سايرس في الرقص والإستعراض.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *