هاجم متصل يدعى «محمد»، من العاصمة المصرية، الإعلامية بسمة وهبة، على الهواء، قائلا: “لما أنتى بتتكلمي عن الحجاب، خلعتيه ليه”.

وتابع في مداخلة هاتفية لبرنامج “هي مش فوضى”، المذاع على فضائية لTen، “أنتي السبب في خلع السيدة الفاضلة مراتى الحجاب، وبينا مشاكل بسبب كده، وهناك مشروع طلاق بسببك، مع أن المفروض أن أنتي قدوة”.

ومن جانبها، سخرت “وهبة”، قائلة: «زوجتك دى بتحبنى قوى، وبعدين أنت مالك أنا قلعت الحجاب ليه، وخلع مراتك للحجاب، دى مشكلتها، وماليش دخل فيها».

وكانت “وهبة” قد خصصت قسم من حلقة الأمس من برنامجها للحديث عن موضوع “الحجاب هل هو عادة أم عبادة؟” واستضافت الشيخ سيد زايد، عضو لجنة الفتوى في الازهر، والشيخ محمد عبدالله نصر رئيس جبهة “ازهريون مع الدولة المدنية” لمناقشة هذا الموضوع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بسم الله الحمن الرحيم

    حسبي الله ونعم الوكيل يا مثبت العقل والدين ثبتنا علي الحق والحقنا بالصالجين
    اللهو من اراد هدم وافكار المسلمين وبث الفتن والاسفاف من الذين يتاجرون في ذلك
    اجعل كيدهم فس نحرهم

  2. اللهم جازي المملكة العربية السعودية كل خير فكلما رأيت هذا المستوى في مصر وغيرها من بعض الدولة العربية أسأل الله أن يحمي السعودية وحكومتها وشعبها من كل مكروه . فعلا مصر أصبحت بلد غريب وعجيب

  3. مواطن عربي مسلم
    لما حضرتك تتعجب من المستوى في مصر وبعض الدول العربية وتسأل الله ان يحمي السعودية شعبا وحكومتا فأنت ومع كل احترامي لك إنسان متناقض مع نفسك ،أليست السعودية الداعم الأول لحكومة مبارك سابقا وحكومة السيسي حاضرا !؟ أليست السعودية الممول الأول لأول قناة عربية غنائية وهي ال art وبعدها روتانا وغيرها وكل هذه الفضائيات كانت الانطلاقة الاولى للعاريات والمائعات ؟!!
    اليست السعوديات من يرتدين الجينز تحت عبائهتهن وينزعن هذه الاخيرة بمجرد الوصول الى لندن او أمريكا ؟؟!
    فعن اي فرق في المستوى تتحدث ياسيدي ؟ صدقني كلهم في ألهوا سوا
    اما بخصوص الموضوع فالمتصل يقول للمذيعة انت المفروض تبقي قدوة !!!! طيب هي ليش تكون قدوة ؟ هي مجرد انسانة عادية او اقل من العادي
    موضوع حلقة المذيعة موضوع مهم لان الحجاب في مجتمعاتنا ككل اصبح عادة وليست عبادة وهذا هو الواقع

    1. وحياة الله انك بهيمة كبيرة. ووحياة الله انو لازمك تفووو بنص وشك.
      شو يعني لمن وحدة محجبة تقلك ما الها خلق تعمل شعرها.
      اول مره اقرالك تعليق وآخر مره. قرفتيني الله يقرفك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *