هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام السعودي مشعل العتيبي بشكل لاذع، بعد قيامه بنشر فيديو يسخر من شخصيتها على مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي أثار غضبها بشكل كبير.

وكان العتيبي -الذي فُصل من عمله مؤخراً في أحد المستشفيات الخاصة بالرياض- قد قال إن أحلام تمتلك شخصية رجولية، الأمر جعلها ترد عليه عبر حسابها على تويتر، وتقول: “الرجال اللي يتطاول على حرمه في قانون العرب والبدو والقبائل ماهو برجال ويلبسونه عبايه ويجلسونه مع الحريم #الاسباني انت بديت انت تتحمل.”

وأضافت في تغريدة أخرى: “ان كنت عاطل عن العمل وتبي شويه قروش تراني اعين واعاون ما يحتاج تسب وتعيب في خلقي ممكن اعطيك زكاه رمضان بدري #الاسباني في قانوني يجب القصاص.”

كما أنشأت وسم “#مطرود_ومالي_خلق_أزعل”، بعد تداول أنباء عن قيام طبيب يدعى عدنان ويعمل العتيبي في عيادته له من العمل، وطلبت من الذي يعرف رقمه أن يشكره بدلا عنها قائلة إنها سترسل له اكبر بوكيه ورد ملكي لانه “طهر العياده من القذارة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الشخص اللي فشل في عمله ومستقبله ، شي اكيد حاب يصعد ع اكتاف غيره ، مشعل مجرد مهرج ع الانستغرام ، لا اقل ولا آكثر ، فعل من نفسه شي من لاشي ، لكن غلطت احلام انها عطت هالانسان الشهره ع حسابها ، كنت اتمني انها ماترد عليه ، وتحاول بكذا طريقه تلسعه لسعه ، درس له ، تبقي ملكه ويبقي مشعل مهرج انستغرامي

  2. للاسف يا ملكه الغناء العربي. اعطيتي لهذا مشعل شهره عمره لا هو ولا عاشر جد من اجداده يحلم فيها, انسان فاضي لا قدامه ولا وراه اعطيتيه شهره بامتياز للاسف والله يا ملكه.

  3. فرضا كلامه صح عيب راجل يتكلم على امرأة كيفما كانت بهذا الشكل احلام قالت الصح …

  4. أولا: الحرمة هي المرأة المسلمة المستورة في بيتها و بحجابها الشرعي أما العاصية لله أحلام فأين حرمتها أصلا وكل ما فيها مكشوف , فهل ينطبق على أحلام كلمة ” حرمة ” وهي كاشفة لما أمر الله النساء بستره ؟

    ثانيا: مشعل العتيبي أنت مسلم من أمة محمد صلى الله عليه وسلم فيجب أن يكون همك النهوض بالأمة الإسلامية لا أن يكون همك هو الكلام ضد مغنية فكان يفترض منك أن تدعو أحلام للتوبة لله تعالى وعلى فكرة فأحلام عمرها ما تهجمت على أي إنسان يدعو لها بالهداية بل هي تتقبل ذلك بصدر رحب لأن أحلام فيها خير ولا أزكي على الله تعالى أحد .

    ثالثا: نحن كوننا مسلمون يجب أن نركز على ديننا الإسلامي والدعوة للدين الإسلامي ويجب أن نربي أولادنا وبناتنا على ذلك لا أن نتقاتل من أجل مغنيين ومغنيات .

    رابعا: من قال بأن أحلام مخطئة حين ردت على مشعل العتيبي فأنا أعتقد بأن أحلام ردت عليه لكي يزيد عدد متابعينها على التويتر فهي تجذب المتابعين بهذه المشاكل التي ترد هي عليها لكي يتابعها أكبر عدد من الناس أي أنها قاصدة الرد عليه لكي يزيد متابعينها _ والله تعالى أعلم وأجل –

  5. زمن انعدمت فيه الرجوله واصبح من النادر ان تجد رجلا بمعنى كلمة رجل …….

  6. المرأة التي تجعل نفسها سلعة تغني وتتبرج وتكشف جسدها وشعرها وتستعرض جسمها وتخالط الرجال وتغني لهم ولا حياء لديها ولا خجل وتترك سترها يجب عليها أن تتحمل ما يأتيها من هجوم وسخرية ووووو ………. الخ وأحلام إنسانة عاصية لله تعالى فلا بواكي عليها عندي أنا شخصيا ولكن لو كانت أحلام مسلمة ملتزمة بدينها وبعفتها وبسترها لاختلف الأمر عندي أنا شخصيا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *