أكثر ما يجول في خواطرنا هو تساؤلنا عن الأعمار الحقيقية للنجوم العرب، وما إن كانوا ينطقون بالحقيقة لدى سؤالهم عن هذا الأمر في مختلف البرامج التلفزيونية، لكننا سنقدم لكم اليوم في “هي” ومن خلال الوثائق كالهويات وجوازات السفر، الأعمار الحقيقية لأهم وألمع النجوم العرب، أولهم قيصر الغناء العربي كاظم الساهر حيث لاحظنا من خلال صورته في جواز سفره أنه من مواليد 1957 أي أنه يبلغ اليوم من العمر 58 عاماً.

أما سندباد الأغنية الخليجية راشد الماجد وبعد التدقيق في صورة جواز سفره البحريني تبين أنه من مواليد عام 1969 أي أنه يبلغ من العمر 46 عاما، بينما تبلغ النجمة اللبنانية نوال الزغبي 45 عاما حيث أنها من مواليد 1971، كما تشاركها نفس العمر ملكة الإحساس اليسا.

أصالة نصري من مواليد 1969 أي أنها في عمر الـ47، بينما تفاجأنا بصورة جواز النجمة السورية نسرين طافش ليتبين لنا أنها جزائرية الأصل، وهي من مواليد 1982 أي أنها في الـ34 من عمرها.

الفراشة نانسي عجرم من مواليد 1983 أي أنها في عمر الـ33، وتبدو نانسي أصغر من سنها بكثير نظرا لتفاصيل جسدها الناعم والنحيل، وبشرتها المتألقة.

النجمة فلة الجزائرية من مواليد فرنسا عام 1961 حيث تبلغ من العمر 55 عاماً.

أما أصغر هؤلاء النجوم النجمة البحرينية شيلاء سبت حيث أنها من مواليد 1993 أي أنها في عمر الـ23 عاماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. إليسا عُمرها 44 سنة و جاية تقولك: هذه هى شروطى للخلفة بدون زواج !
    و كمان بتتشرطى !

  2. 44 سنة للي عاوزة تخلف ولاشئ أمام تقدم العلم والتكنولوجيا…
    في الأساس أصبحت موضة الخلفة فوق 40

  3. مافيش حاجة بعيدة عن قُدرة ربنا بغض النظر عن العلم أو تقدم التكنولوجيا ، ولكن فُرص إنجاب المرأة فوق سن الأربعين قليلة مُقارنة بالأعمار الأقل من ذلك.
    فـ مثلاً، فُرصة إنجاب 10 فتايات فى سن العشرين أو الثلاثين قد تصل إلى نسبة 90% أى يمكن الإنجاب لـ 9 فتايات من أصل 10. أما فُرصة إنجاب 10 سيدات فى السن فوق الأربعين قد تصل إلى نسبة 20% أو أكتر من ذلك بقليل، أى سيدتان أو ثلاثة من أصل 10 .

  4. في الحقيقة هذه الأمور لا تجول في خاطرى بالمرة يمكن ان أعرف سنهم بمجرد النظر أليهم فمهما حاولوا تغيير أنفسهم بعمليات التجميل فلا يمكن ان يخفوا الواقع …………………… الجزائر

  5. نسرين طافش
    فلسطينيه مواليد حلب وامها جزائريه ،
    وتحمل الجنسيه الجزائريه
    ،

  6. نسرين طافش تحمل الجنسية الجزائرية و جواز السفر الجزائري و هم من مدينة وهران الرائعة … و لقد استلمت جواز سفرها الجزائري البيومتري الصالح لمدة 10 سنوات و 4 من اخواتها ولدو بالجزائر…لس عندها اي جنسية اخرى ماعدا الجنسية الجزائرية..لان والدها لاجئ فلسطيني في سوريا لا يحق لالعائلة الحصول على الجنسية السوريا اما في فلسطين فهم من المهجرين اما في الجزائر فم جزائريون 100 /100 لان المراة الجزائرية تمنح الجنسيبة الاصلية لابنائها طبقا لقانون الجنسبية لعام 2005 القانون الجزائري طبعا…و نسرين بدورها تستطيع منح الجنسية الجزائرية لابنائها …..

  7. نسرين طافش فعلا هي كما قالت وهرانيه هي من اب سوري فلسطيني الأصل و أمها جزائريه . بالنسبه لاليسا فأعتقد انها اكبر من 44 عام واعتقد عمرها 47

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *