شن المحامي نبيه الوحش، هجومًا حادًا على المخرجة إيناس الدغيدي؛ بسبب سب الأخيرة له بلفظ خارج خلال أحد اللقاءات التليفزيونية على قناة “الحياة”.

https://www.youtube.com/watch?v=C_tgnbqselc

وقال «الوحش» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحدث اليوم»، على قناة «الحدث»: «إيناس الدغيدي تخطت الحدود الأخلاقية، ولها صحيفة سوابق، وعايزة تنشر الرذيلة كأنها عايشة في بلاد الواق واق».

وأضاف: قلت من زمان عايزين نعمل ثورة أخلاقية، والثورة دي أهم من حماية الحدود، وأنا بقول لإيناس الدغيدي هولع فيها عشان أخلص منها.

وتابع: أنا بكررها تاني أنا عايزك أنتي وبنتك في أوضة النوم، مؤكدًا: مهمة النيابة العامة تسجل الفيديو وتوجه اتهامات لإيناس الدغيدي بنشر الرذيلة في المجتمع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الشيطان لا يعمل وحده… فله أعوان من جنده الشياطين… وأعوان من البشر… مثل ها شيطانة الدغيدي ….

  2. هل عرفتم لماذا أشكر أنا المملكة العربية السعودية الإسلامية الآن ؟ فهل يستطيع سعودي أو سعودية أن يجاهران بمعاصيهما على الملأ هكذا ؟

    هل تعرفون بأن سعودي اتصل بقناة فضائية في إحدى الدول العربية وأخذ يفاخر بوساخته فقامت الحكومة السعودية وبحثت عنه ثم قبضت عليه وعاقبته عقاب شرعي محترم لسوء كلامه ولمجاهرته بمعاصيه.

    إلهي يا رب العزة تحفظ السعودية وحكامها وشعبها وتزدهم تمسكا في دينك وتهدي هذه الدول العربية المسلمة التي أصبحت المجاهرة بالمعاصي عندهم فنا وتقدما ورقيا وحرية تعبير .

  3. قمة الفسوق والفجور !!!!
    حسبي الله ونعم الوكيل فيما وصلت إليه أمة محمد(ص) !!!!!

  4. هاي المخلوقه من يومها ما بتعرف العيب وما عندها حياء الحق مو عليها الحق على اللي بيستضيفها وبعملها اعتبار ، اشكال زي هاي لازم تترمى و تنعطى اي اهميه ، لانه من يفقد الاحترام لا احترام له ، مين هي هاي اصلا و شو موقعها من الاعراب ، شو وظيفتها ، ل حتى تطلع على التلفزيون و ينعمل معها مقابله ، اتركوها ربنا اولى فيها و بالاشكال اللي زيها

  5. اعصابك ياعم هو انت تقدر على ايناس وابنتها انت تعبان ومريض وعايز واحد———–ك

  6. ايش الي عاجبه ايناس وجه مسخوط والعياذ بالله وشكلها مقزز ولا يوجد فيها شي يوحي بلإنوثة اللهم لاشماتة

  7. إللى بيأيد التحرُر أو ما تُسمى بالعلمانية هاجم المحامى نبيه الوحش، و إللى فاكر نفسه إسلامى و بيأيد الإلتزام هاجم إيناس الدغيدى !
    و تحيُّز كلا الفريقين لفكرته أنساهم أن الإتنين غلطانيين !
    عُمر إللى بتقوله إيناس الدغيدى مكان صح ، هى إمرأة تدعى التحرُر و تعمل جاهدة على نشر ثقافات لا تتماشى مع المجتمع المصرى أو العربى ! ولا عُمر أسلوب نبيه الوحش كان من الدين أو الإلتزام ! هو راجل عايش على البروباجاندا و بيحب الأضواء و الظهور !
    ربنا يهديهم الإتنين !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *