أثار عدم استدارة أحد من مدربي The Voice kids كرسيه للطفل المصري لؤي عبدون ندماً كبيراً لكاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم، وأيضاً انتقادات واسعة ضد الحكام الثلاثة، فعبّر الفنّان عاصي الحلاني الحكم في The Voice عن رأيه بما حصل.

وتطرق برنامج “وحش الشاشة” الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة إلى الحديث عن الحلقة السادسة والأخيرة من مرحلة الإختبارت في برنامج “ذا فويس كيدز”.

ولم تتمكن أصوات كثيرة من الإنتقال إلى مرحلة المواجهة، برغم موهبتها المميزة والكبيرة، لأنه لا يحقّ لكل مدرب، سوى أن يضم 15 صوت الى فريقه، مما جعل الأطفال يقعون ضحايا “قانون البرنامج”.

وخلال مداخلةٍ هاتفية ضمن برنامج “وحش الشاشة”، الحلاني: “نفس الأمر حصل معنا في “ذا فويس” للكبار حيث اكتمل عدد فريق كل أعضاء لجنة التحكيم، وبقي مكان واحد فقط في فريقي، فكان الإختيار صعب”.

وتابع ” عندها إدارة البرنامج خيَّرت المشتركين المتبقيين إما المشاركة في مرحلة “الصوت وبس” أو الإشتراك في البرنامح في السنة المقبلة، وأضاف”أعتقد نفس الأمر حصل في “ذا فويس كيدز”.

يذكر ان لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” تتألف من القيصر كاظم الساهر، النجمة نانسي عجرم، والنجم تامر حسني، أما لجنة تحكيم “ذا فويس” أحلى صوت تتألف من عاصي الحلاني، النجمة شيرين عبد الوهاب، كاظم الساهر، والفنان صابر الرباعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *