أخيراً، كُشف عن اللغز في مسلسل “حالة عشق”، الذي تقوم ببطولته الممثلة مي عز الدين، حيث اعتقد الكثيرون بأنّ الشخصية التي تقدّمها هي فتاة تعاني من أمراض نفسية. إلّا أنّه في الحلقات الماضية، بدأت تظهر شقيقتها “عشق”، التي انفصلت عنها قبل سنوات طويلة ولم تجدها، وبذلك تتحول القصة لتسير مي على خطى النجمة هيفاء وهبي في مسلسل “مريم” التي تقدم شخصية التوأم هي الأخرى.
اتهام مي بتقليد سعاد حسني
في البداية، ظنّ الكثيرون أنّ مي تقدّم شخصية الفنانة سعاد حسني في فيلم “بئر الحرمان” حيث تظهر في دور الفتاة المحترمة، التي تعيش حياة عاطفية هادئة، إلّا أنّها تتحطّم بسبب علاقاتها المتعددة، ليُكشف عن أنّها تعاني انفصاماً في الشخصية، خاصّةً أنّ مي قدّمت شخصية فتاة تضطرب في علاقتها مع زوجها، وتقرّر الطلاق منه بشكل مثير للجدل، فيما تظهر في مشاهد أخرى، وهي ترتاد الملاهي الليلة. ولكنّ مؤلف العمل محمد صلاح العزب، كان قد نفى أن يكون العمل شبيهاً بفيلم سعاد حسني، ليظهر اللغز الجديد وهو وجود شخصية “عشق”.
مي تعاني من إجهاد شديد
من ناحية أخرى، تحدّثت مي أخيراً عن أنّها تعاني من حالة إرهاق شديد، نتيجة تصويرها المتواصل للعمل، حيث من المفترض أن تنهي التصوير نهاية شهر رمضان الجاري، وهو ما جعلها تشعر بإجهاد وتعب شديدين. والمسلسل يشاركها بطولته رامز أمير، بوسي و سامح الصريطي، وعدد كبير من الفنانين، وقد حاولت مي من خلاله الابتعاد عن تيمة الفتاة الشعبية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *