تقدم محمد النمر، المحامي، ببلاغ إلى نيابة العجوزة ضد الفنانة هيفاء وهبي والراقصة برديس، طالب من خلاله بالقبض عليهما وإحالتهما للمحاكمة الجنائية لتحريضهما على الفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع.

وقال النمر في بلاغه: “دأبت في الآونة الخيرة من يسمين أنفسهن فنانات بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع من خلال ظهورهن في الأفلام السينمائية ويسمى “فيديو كليب” ومسلسلات سوف تعرض في رمضان المقبل، يقدمن من خلاله أعمالًا إباحية وتصرفات غير أخلاقية تحرض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع المصري”.

وأضاف النمر في بلاغه، أن ما ترتكبه أمثال هؤلاء من هيفاء وبرديس يعد من أشد الأخطار على المجتمع وعلى بناتنا، حيث ينشر بينهن تعاطى المخدرات والإدمان.

وطالب النمر في نهاية بلاغه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد “هيفاء” و”برديس” لارتكابهما جرائم يعاقب عليها القانون وإحالتهما لمحاكمة جنائية عاجلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ان شاء الله يأخذون بلاغك بعين الاعتبار و خصوصا في ما يخص البلاستيكية هيفا و البينوكيو سافيناز ،،،
    ،،،،،،
    الله يكون بعونكم و يقدركم على احصاء القاذورات كلها وجمعها بقمامة واحدة …و بعدين شحنها على اماكنها المناسبة.

  2. لا ادري على من يقع الخطأ
    هؤلاء السافرات نسخة عن راقصات وفنانات وممثلات كثيرات،يعني أفلام يسرا أر رقص الهام شاهين لم يكن يفسد الشباب العربي ام ماذا؟؟؟
    في أمور كتير يجب معالجتها قبل هذه البلاغات .اقلها امنعوا أفلام القديمات او اخذفوا نقاطع الوساخة وكلموا حملة التنظيف بهؤلاء الهايفة واشكالها…
    الوساخة نفسها ولكن وسائل الاتصال والتكنولوجيا كترت وكتر الفسق (هيك فينا نلخص)وكل الكثافة السكانية ما كانت كبيرة كل ما كترت القصص والحالات ولا يجب حصر البغاء في مجتمع معين (اعوذ بالله اذا بدّي وثق ما شاهدت وسمعت من حالات عنا بالمنطقة في شي بوقف شعر الرأس )
    لذلك اللهم احفظ بناتنا من رفقة السوء وأولاد الحرام امين

  3. قد حان الوقت لتنظيف المجتمعات من من يتاجر بجسده….
    اللهم احفظ أبنائنا من رفقة السوء وأولاد الحرام من أفعالهم امييييين

  4. ولماذا كل فنانة منعدمة حياء شدت رحالها إلي مصر مع أن مصر بلد الأزهر والالتزام الإسلامي والأخلاقي في مصر على أعلى مستوى فمعروف أن مصر بلد مسلم ملتزم جدا , فهل تسمح مصر مثلا بفتح الكباريهات والخمارات والبارات وبيع الخمور والهشك بشك في مصر ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *