نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مقطع فيديو من حفل عقد قرانها مع عريسها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، الذي أقيم منذ أيام قليلة، وذلك على حسابها الخاص على «انستجرام».

الفنانة اليمنية تألقت في الحفل بفستان ذهبي طويل منفوش من أسفل، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة، وتزينت بماكياج رقيق زاد من جمالها.

بلقيس ظهرت في مقطع الفيديو وهي ترقص وسط مجموعة من نساء عائلتها الاتي رددن الكثير من أغاني الأعراس، كما رقصت مع عريسها، فيما استعرضت خلال مقطع الفيديو شبكتها الثمينة.

الفنانة نشرت صورة من حفل عقد القران وهي تحتضن عريسها، ووجهت له رساله قدمت خلالها الكثير من وعود المحبة، حيث قالت: «أعدك بان ننشيء عائلة هادئة هانئة يسودها الكثير من الحب والطمأنينة بعيدة كل البعد عن مهاترات المجتمع وعنصرية البعض المقيتة.. أعدك بان نكون يدا واحدة في السراء وفي الضراء وان نراقب بَعضُنَا سويا ونحن ننجح ونعلو يوما بعد يوم نشد على أيادي بَعضُنَا..أراك تكبر كل يوم أمامي بطموحاتك وارى تحقيقها مقبلا صوبك».

وأضافت: «لن نلتفت لمن يود تجريحنا او إحباطنا طالما ان النوايا صافية ومحبين لبعضنا وراغبين في غد افضل.. سأحتفظ بك بعيدا عن أعين الفضوليين والمتربصين منهم بعد ان اشهرنا ارتباطنا للملأ.. لست زوجي فقط.. بل طفلي الصغير الذي لن يكبر ابدا.. بلقيس».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *