بعد فترة طويلة من الغموض والتكتم عن تفاصيل البرنامج الجديد The Voice Kids،تم الكشف عن أعضاء لجنة تحكيم البرنامج بنسخته العربية.

وكشفت أخيرا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مشاركتها في لجنة تحكيم البرنامج، إلى جانب كل من الفنان المصري تامر حسني والفنان العراقي كاظم الساهر.

ولم تكشف نانسي عن موعد بدء عرض البرنامج بعد، والذي سيتم عرضه عبر شبكة MBC الفضائية.

وكانت الفنانة أحلام قد أعلنت منذ فترة أنها رشحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم للمشاركة في برنامج The Voice Kids، وقالت: “لنانسي عجرم أغان كثيرة للأطفال، وسيؤدي من أعمالها العديد من المواهب، لكن هناك احتمالا ألا يكون ظهورها في مصلحتها، فهي ستكون في برنامجين على شاشة واحدة”.

أما نانسي عجرم فأكدت منذ فترة أن هناك مفاوضات جارية معها من جانب القائمين على برنامج The Voice Kids من أجل انضمامها إلى لجنة تحكيمه، وأكدت أنه في حال وصولهم معها إلى اتفاق ستكون أول من يعلن الخبر لجمهورها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عايزين الام بي سي تعمل برنامج ذي فويس للمنسونيين… عندهم مواهب كتير… ممكن يبقو ملطشه… وممسحة… وكمان بعضهم عنده امكانية أنه ينور في الظلام، ويمأمأ لأنه من سلالة الخرفان… وينهق… ويهوهو… وفي الآخر بياخد على قفاه… يعني فول اوبشن… مش الفول بتاعنا… لو فولنا كانو أصبحو رجال ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *