تظهر النجمة العالمية الممثلة تشارليز ثيرون فى حملة دعائية لشقق سكنية فاخرة فى ضاحية “ساوث يارا” الراقية بمدينة ملبورن بولاية فيكتوريا الأسترالية مقابل ثلاثة ملايين دولار أمريكى. وستظهر ثيرون، فى إطار الترويج للشقق الفاخرة “كابيتول جراند”، فى حدث فى الصين شهر يونيو المقبل للترويج للبرج السكنى المؤلف من 50 طابقا والكائن على ناصية شارع شابل وطريق “توراك” فى ملبورن، وكانت ثيرون قد نفذت الشق الأول من بنود العقد حيث أمضت فى ملبورن يوما ونصف، للترويج للشقق الفاخرة خلال سباق السيارات الجائزة الكبرى فى مارس الماضى. وينص العقد المبرم بين المطور العقارى لاى كيستلمان للدعاية للشقق الفاخرة مع النجمة ثيرون الحائزة على جائزة أوسكار، على مليون دولار رسوم ظهور ومليونى دولار رسوم خدمات الحملة. كما تدفع هذه الأموال مقابل استخدام صورة واسم وصوت وتوقيع ثيرون فى مواد التسويق والدعاية للمشروع، ويشمل هذا الإعلانات التليفزيونية والمطبوعة وعلى الإنترنت.
ومن بين بنود عقد الممثلة تشارليز ثيرون، الإقامة فى فندق 5 نجوم فى جناح فاخر و7 غرف أخرى، فضلا عن عدة تذاكر طيران متنوعة بين ذهاب وعودة والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وواحدة فقط فى الدرجة الاقتصادية، بالإضافة لتخصيص سيارة ليموزين من الدرجة الأولى إلى جانب مصفف للشعر وفنان تجميل “مكياج” ومصمم ملابس اختارتهم وحددتهم بالاسم النجمة ثيرون بنفسها، واستلام مبلغ 20 ألف دولار قبل يوم واحد من الوصول.
ومضت حملة الدعاية قدما رغم أنه أودعت الوثائق فى المحكمة العليا فى إطار معركة بين المطور لاى كيستلمان ومحاميه بشأن الرسوم القانونية وبالرغم من أن رئيس الشركة العقارية كيستلمان لم يحصل على تصريح لبناء البرج السكنى ورغم ذلك يتوقع صدور حكم من محكمة التخطيط العقارى فى أى وقت، حسبما ذكرت صحيفة “ذا إيدج” الأسترالية فى فيكتوريا.
ولدت تشارليز ثيرون فى 7 أغسطس 1975 فى مدينة “بيونى” بجنوب أفريقيا وتعمل ممثلة وعارضة أزياء أمريكية وذاع صيتها فى عقد التسعينيات.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *