خطفت الفنانة نادية العراقية الأضواء من على الساحة الفنية، بعدما كشفت عن الجمال والوسامة التي يتمتع بها أبناؤها، حيث نشرت عددا من الصور التي تجمعها بابنتها وابنها.

وكتبت أنها ليست ذات ملامح قبيحة مثلما يعتقد البعض والدليل على ذلك وسامة ابنها وجمال ابنتها التي تفوقت على جمال نجوم السينما العالميين.

وأكدت نادية خلال تدوينتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنها كانت تتمتع بجمال لا مثيل له إلا أنها مرت بأكثر من مرحلة مرضية في حياتها أثرت على ملامحها، وأضافت أن نجليها على قدر كبير من الأخلاق والاحترام حيث إنهما ورثا ذلك من والدهما العميد أحمد.

يذكر أن صور نجلي نادية العراقية نالت إعجاب العديد من نشطاء “فيس بوك” والذين أشادوا بجمالهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يعني يخررررب بيت اللي قالك انك قبيحة من وقتها صدعتينا بصور اولادك اللي بتثبت جمالهم اللي فاق نجوم عالميين!!!!!!!!
    خلاااااااص انتي شايفاهم حلوين بتثبتي لنا ليييييييييه؟!!!!!!!
    اومال لو شفتي أولادي هتروحي تنتحري بقي قااااتك نيلة عيب علي سنك يعني ام وأولادك شباب جمال اييييه اللي عايزة تثبتيه للناس يعني اسكتي بقي وخلي جمال اولادك لنفسك لان انا من نظري مش شايفة اي جمال لأولادك وإذا علي شوية البنات المراهقات المتخلفااات اللي طالبين يد ابنك اديهالهم وخلصينا بلا قررررف

  2. الله يخليلها ياهم ..بس متل ما قالت ام هكار الصبح شكلها حابة تشهر ولادها لهيك جايبة صورتهم ..والا شو دخل الدفاع عن نفسها بولادها …كان فيها تحط صورة قديمة الها حتى تثبت انها كانت حلوة بدل صور ولادها ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *