أثارت تصاريح الممثل جاكي شان الأخيرة موجة من الإعتراضات داخل وسائل إعلام الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بعد تصاريح رآها البعض شبه نارية تجاه البلد الذي قدم له الشهرة ومازال حتى اليوم، وساعده على إنشاء ثروة تقدر اليوم بحوالي 130 مليون دولار أميركي.
شان وخلال برنامج تلفزيوني في هونغ كونغ تحدث عن التطور الذي قامت به الصين من خلال خطط لمكافحة الفساد وتأثيرها الفعلي على الأرض، وحينها صرح خلال كلامه أن الولايات المتحدة الأميركية هي من أكثر البلدان في العالم التي يعشعش فيها الفساد.
كما أن شان أضاف أيضاً بكلامه أن أغلبية المشاكل التي يعاني منها العالم مصدرها الولايات المتحدة الاميركية نفسها وعلى العالم أن يلومها عليها.

Jackie Chan

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. كلام سليم ١٠٠٪
    وهو مش فرقانة معه بعد الآن لانه قد اعتزل من السنة الماضية التمثيل وقال انه اصبح كبيرا على الحركات
    المهم أنكم اغضبوا واعترضوا لن يرجع ليمثل في هوليود

    1. هوليود هي من استفادت من جاكي شان خاصتاً عندما كان يلعب دوبلير لمشاهد الاكشن , وان وجدت بالعالم مصيبه فاعلم بأن امريكا وراها .

  2. الله يلعن اللي بيشرب من بير و بيرمي فيه حجر
    عيب يافلان ليست هذه أخلاق إبن الأكارم

  3. العمى بعينك ياناكر النعمه
    ولو لا والدك اشتغل في السفاره الامريكيه رئيس للطهاة في استراليا اللي استطاع ان يسجلك بمدرسه محترمه كان بقيت في هونغ كونغ تاكل الصراصير والكلاب ..
    عيب عليك بعد ان شبعت وصرت قمت تحكي بالعاطل .. وكانه هونغ كونغ ما فيها فساد .. الله على الانسان ماكل ناكر .

  4. تأكل في الغلة وتسب الملة،بعد أن رموك لأنك اصبحت كهلا لاتصلح تسبهم وتشتمهم الآن بعد أن علموك كيف تأكل الهمبرغر والباربيكيو بدل القطط والكلاب،لولا الأمريكيين لما سمع بك أحد،أنا شخصيا لااشاهد افلامك لأنها تافهة،أين أنت من بروس لي ياابله.

  5. في نطاق حرية التعبير التي ينادي بها العالم دوما هو حر في إبداء رأيه.. و الفساد يعشش في العالم بأسره.. و كونه اغتنى و اشتهر في هوليوود هذا لا يعني أن يظل يجامل على طول الوقت.. كما أن هوليوود استفادت منه كذلك…فهو في وقته كان أشهر ممثل يقدم افلام الأكشن و فنون الحرب …و أفلامه في التسعينات كان عليها إقبال كبير جدااااا…هذا يعني أنهم استفادوا منه كذلك و لو لم يستفيدوا منه لما فتحوا له ابواب هوليوود على مصراعيها..

  6. والله يا جاكى إذا كان الكلام صحيحي فأنت فعلا ولد أبوك وقلت الحق ؟
    وهذى حقيقة أمريكا ما إخترعت شى من عندك وإللى يقول غير هذا الكلام يضحك على نفسه ؟

  7. البلدوزر
    مرحبه
    انا قلت غير هذا الكلام هل ياترى انا اضحك على نفسي ؟ واي بلد ما في فساد من الغرب ؟ او الدول العربيه ..؟ وليش تنلام اميركا ؟ كل بلد يريد مصلحته .. واللي يفتح ابوابه امام اميركا بالخيانه اكيد اميركا راح تدخل .. نعم هو حر برأيه لكن وين كان من كان يعمل الملايين بغض النظر ان استفادت اميركا منه ام لا ! والا الان صار يتفاخر بهونغ كونغ .. ولد ابوه ؟اللي دخله احسن المدارس بعد ان اشتغل رئيس الطهاة بالسفاره الامريكيه باستراليا يعني من الاول خير اميركا عليه وعلى ابوه .

    1. هلا ناديه ومرحبين مو مرحبه وحده ؟
      طبعا تضحكين على نفسج ؟
      كل العالم يعرف بأن كل مشاكل العالم الحاليه ( السياسيه الاقتصاديه الاخلاقيه …. إلخ ) سببها ومنشأها أمريكا ؟
      جاكى شان أبوه كان طباخ ولا كان فراش أو سايق باص هذا مو عيب ولا عار ؟
      وأظن هوليوود ما إكتشفوا جاكى شان لانه يملك الموهبه هم إستثمروه لانه جلب لهم مليارات بدل الملايين !!
      وأظن كل أمريكا لها أصول خارجيه بدءا من رئيسهم لاصغر صعلوك بالشارع ما فيه شى إسمه أمريكى أصلى ؟
      وأخيرا بما أنكم تؤمنون بالديمقراطيه وحرية الرأى فأظن مو معناها إن الحريه دايما حلوه لان فيها حقيقه حتى وإن كانت مرررره أمر من الحنظل وجاكى ما نكر أمريكا لكن ذكر حقيقة واقع مر !

      1. والله يابلدوزر ياريت لو الكل لعد يتكلم عن البلد اللي يعيش في ويذكر الفساد وحقيقة ذلك البلد .. مشاكل العالم ؟ كم واحد اشترك وشجع المشاكل .. الغرب .. الدول العربيه .. اسرائيل .. افريقيا ..والخ الكل مستفيد .. واميركا بلد الفرص وهو لقه الفرصه عندهم استفاد واستفادوا منه .. اكيد اصول اميركا خارجيه بس هذا ميعطي الحق لان ينكر خيرها وجاي بالاخير يشتمها ويبين عيوبها .. ولو اميركا مثل السمكه مأكوله مذمومه .. واي مصيبه تصير بالعالم .. دخيل الله اميركا ارسلي معونات ولا ساعدينا .. ولو انا اعرف رايك باميركا من زمان بس يله خليها على الله .

        1. ما فيه أحد قال إن كل دول العالم مثاليه وبس أمريكا فاسده ؟
          لكن يا ناديه على مر العصور مرت دول إستعماريه دمرت العالم واليوم الدوله الاستعماريه الكبرى هى أمريكا !!!!
          وكل مصيبه تدخل فيها امريكا ومثال بسيط جدا ثورة تونس كانت ثوره شعبيه خالصه لكن أمريكا ما إسمحت بالثوره تمشى على كيف الشعب فتدخلت فيها وإستغلت الفرصه وصارت تتدخل فى كل ثوره حسب مصالحها وآخرها مصر إختارت أمريكا من يناسبها حتى لو كان إخوانى؟

  8. واللي يفتح ابوابه امام اميركا بالخيانه اكيد اميركا راح تدخل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  9. ليس كُل من مسك كتاب أصبح مثقف وليس كُل من مسك قلم أصبح كاتب , ارحمونا من كثرت فلسفتكُم بكُل شيء بعلم وبدون علم , رحماك يا الله

  10. أذا امريكا ما عندها فساد من عنده اذن ؟؟
    والله أنك قُلت الحق يا جكي شان وفعلاً الفساد والارهاب وصنع الدكتاتوريين أيضاً موجود بأمريكا ويا ليت العالم يصبح بجمال هونك كونك وصانعتها , واللي ما يعرف الصقر يشويه

  11. بروس لي
    تأكل في الغلة وتسب الملة،بعد أن رموك لأنك اصبحت كهلا لاتصلح تسبهم وتشتمهم
    ———————————————————
    حطيت إيدك عالجرح يا بروس لي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *