تعتزم مصلحة الطب الشرعي تحديد جلسة أخرى سرية لإجراء تحليل الحمض النووي لكل من طفلي الفنانة زينة والفنان أحمد عز بعد تغيب الأخير عن حضور جلسة أمس.

وقال الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم الطب الشرعي لـ”العربية.نت” إنه لابد أن يتم تحديد جلسة أخرى لتحليل الحمض النووي للطرفين معاً والطفلين، مشيرا إلى ضرورة خضوع الأطراف الثلاثة للتحليل، وهم زينة وعز والطفلان.

وقال إن المصلحة ليست طرفا في الأزمة، ولو تغيب عز للمرة الثانية سيتم إخطار المحكمة بذلك، مشيرا إلى أنه في مثل هذه الحالة يتم تحديد ثلاث جلسات لإجراء تحليل الحمض النووي، وإذا امتنع أحدهما عن الحضور تتم كتابة تقرير بذلك وتقديمه إلى محكمة الأسرة، ولها في النهاية مسؤولية التصرف واتخاذ القرار.

وردا حول نية عز التحليل في أميركا قال عبدالحميد إن إجراءات التحليل في مصر تتم بصورة مطابقة للمعايير العالمية، ولا تختلف عما يحدث في أميركا من حيث جودة الإجراءات ودقة النتائج.

وكان محامي عز قد حضر إلى مصلحة الطب الشرعي أمس، وقدم إخطارا يفيد بأن موكله غير ملزم بالخضوع للتحاليل لعدم وجود علاقة بينه وبين الأم، نافيا علاقة عز بالفنانة زينة، كما نفى علاقة زواجه بها وإنجابه طفلين منها، مطالبا محكمة الأسرة بمدينة نصر، والمختصة بنظر القضية، بإثبات علاقة زواجه بزينة أولا، وإن تمكنت من ذلك، فسيمتثل لرغباتها في إجراء تحاليل الـ DNA.

من جانب آخر، قال عاصم قنديل، محامي زينة، إن تغيب عز عن الحضور لإجراء التحليلات المطلوبة لإثبات النسب وفقا لقرار محكمة الأسرة يعتبر قرينة ضده، وأن مصلحة الطب الشرعي ستقوم بتحديد جلسة أخرى لأخذ العينة وإخطاره بذلك، وإذا امتنع عن الحضور ستقوم المصلحة بعمل محضر بذلك، وترفق فيه جميع الإخطارات وترفعها إلى رئيس محكمة الأسرة المختص بنظر القضية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. oooooooooooof wallahi karahtouna bi had rkhissa ya3ni 3abla wa 3antar wala ih arhamouna hata walaw tal3ou awled awled ahmed 3az houma tojour awled ghir char3iyine

  2. زي ما توقعت ولا حيعملوله اشي. وولا عمره حيسجل الاولاد باسمه او يعترف بيهم لانو عارف انو امهم منحطة ولقيطة ومش متربية. ومش هو بس اللي عملت معاه علاقة بالحرام. اي راجل مكانه حيعمل نفس الاشي…الله لا يردها.وياريت البنات يتعلمو.

  3. الى optimism ألم يكون احمد عز منحطا عندما ارتكب الزنى؟ لماذا سميت زينا بالمنحطة واحمد لم تذكر عنه شيئ؟ الزنا في الاسلام محرم على المرأة والرجل وعقابه واحد على الطرفان. الاولاد لايمكن ان يبقوا بدون اسماء.اقرأ عن قضية احمد الفيشاوي وستجد ان القانون سيعطي الاولاد استحقاقهم , الا وهو اسمائهم نسبة لابيهم, حت ولو لم يعطي احمد عز عينة للتحليل وهذا بالنسبة للمحكمة دليل قوي على انه هو اباهم

    1. ببساطه اختي لان المراة اساس المجتمع ولو فسدت فسد. هناك رجال كالح يوانات المصعورة مثل هذا الحقير..لكن المصيبة الاكبر عندما تصبح المراة ايضا حي وان. وهذا مايحصل الان. الاولاد عمرهم ماياخدو حقهم حتى لو اخدو اسمه واعتقد الموت ارحم لهم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *