أكد الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، عضو لجنة التحكيم في برنامج اراب آيدول، أن “هناك كثر أثروا فيّ في البرنامج، ولكن خروج عمار الكوفي شكّل لنا صدمة، ولم نكن نتوقع أن يخرج قبل الحلقة النهائية”.

وأضاف الشافعي خلال حديث مع مجلة لها، “لا كلام يقال، ربما الكلام سيقلل من شأنه، هذا رأي الجمهور في النهاية ولكنه يستحق أكثر من ذلك، ومهما كان الكلام الذي سنقوله لن يعطيه حقه”.ammarr

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هو الحقيقة صوتو حلو وشكلو مقبول.
    بس خالينا واقعيين، ده برنامج خاص بالعرب مش بالكرد ولا بغيرهم، وطوال الحلقات كانو كل القائمين على البرنامج بينادوه على أنو من أقليم كردستان.
    بالعقل كده ايزاي يبقى اراب ايدل؟!
    يعني خاليتو المنطق ينتحر.

  2. cakalek sadma anchallah jik sadma anta3 basah wa9il hssabtou nesse hwayeche mayafahmouche makan la vote la yahzanoune 9alek jatou sadma sourtout anta satoute lakbir sakete basah maltahte ltahte

  3. هدا البرنامج مسيطرين عليه الخليجيين في لجنة الحكم فيه مختلة وفي النهاءي فيه واحد سمين كتير ما بعرف شو إسمو و صوتو مو حلو و بعدين إجى المطرب إلي بيحب مصر و غنىى شعبي مصري وبالبيانو و شكلو مو حلو و صوتو ما عجبني …. معناتو حازم نجح نشكرالله.

  4. اصرار قناة الـ MBC على انتهاج سياسة التفريق بين العراقيين على أساس قومياتهم و التنادي بها بالبرنامج و التي يصر على الوقوع في نفس الخطأ موقع نورت هو من أوقع برنامج عرب ايدول في هذا الفخ … كما ان احترامنا لمن هم من القومية الكردية لن يتم عبر اقحام اغانيهم و مواويلهم الجميلة في برنامج يريد اكتشاف مواهب تغني بالعربية و ألا ليتم تسمية البرنامج Music idole مثلا و ليس عرب ايدول أو محبوب العرب … أليس كذلك؟!!!

  5. بأستثناء كاظم الساهر أتحدى أي مشترك او بالأحرى أتحدى أي الفنان أن يغني اغنية علمني حبك متل ما غنى عمار الكوفي عمار انت ملك استمر في غناء وانت اراب ايدول بنسبالي..

  6. بأستثناء كاظم الساهر أتحدى أي مشترك او بالأحرى أتحدى أي الفنان أن يغني اغنية علمني حبك مثل ماغنى عمار الكوفي في الحقيقة انت مطرب رائع ياعمار

  7. أتمنى أحد أن يتبنى هذا موهوب عمار الكوفي ياجماعة صوته راااااااااائع واحساسه ﻻ مثيل له ارجوكم. .؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *