أكد حفيد الفنان عمر الشريف، الشهير بـ«جونيور»، أنه لم يسيء إلى صورة جده عمر الشريف، وجدته الفنانة فاتن حمامة، حينما أعلن عن مثليته الجنسية.

حفيد عمر الشريف قال خلال حديثه لبرنامج «شباب توك»، الذي يبث عبر القناة الألمانية «دوتشيه فيليه»: أعتقد أن أفضل شيء أقوم به في حياتي هو أن أعيش بأصالتي وسعادتي، وعندما أفعل ذلك أنا أعرف أنني أجعلهم سعداء، لأنهم يريدونني سعيدًا.. لم أطرح هذا الموضوع في جلساتنا، ولم يحدثني جدي أو جدتي عن ذلك، ونصيحتي للشباب أن يكونوا أنفسهم وألا يخضعوا للأصوات التي تنال منهم، وأن يستمعوا لأنفسهم فقط.

جونيور كشف أن جده الراحل قضى أيامه الأخيرة مع أحفاده الآخرين، حتى قبل وفاته بيوم واحد، وأن وفاته جاءت بشكل غير متوقع تمامًا.. موضحاً أنه لم يحضر الجنازة لصعوبة لحاقه بها لطول مدة السفر، معربًا عن أسفه وحزنه الشديد بسبب ذلك.
وأكد أن جده كان يعشق الفنانة القديرة فاتن حمامة، حتى بعد انفصاله عنها، وقال: حافظوا على علاقة جيدة دائمًا، وكان الحب بينهم، ودائمًا كان يقول لنا إنه يعشق جدتي إلى أن مات، كانت قصة حب مصرية رائعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫102 تعليق

  1. والله يا ليلى أنتِ تاعبة نفسك على الفاضي ههههههههههه
    ده تطنشيه خالص خاليه يننط من صفحة لصفحة زي فرقع لوز كده… لما بتردي عليه بتديه اهتمام مايستحقهوش…. ومساء الخير عليكِ وجمعة مباركة

  2. لو لاحظتم يا أخواني ويا أخواتي المسلمين والمسلمات بأن الزميلة النصرانية هي التي بدأت الهجوم علينا دون أي مبرر مع العلم بأن المداخلة لا شأن هي فيها لا من بعيد ولا من قريب ولم نجيب سيرتة النصرانية بسمة العراق مطلقا ولم نذكرها مطلقا فهي من بدأت الهجوم دون أي مبرر ولا مسوغ وبعد ذلك أخذت تلعب دور المظلومة والمضطهدة !!!!

    من الذي تعرض للنصرانية بسمة العراق في هذه المداخلة ؟ لا أحد فهي التي غلى دمها وفار لمجرد أن حفيد عمر الشريف أكد أنه مسلم .

    النصرانية بسمة العراق التي تزعم بأن دينها النصراني دين الحب والمحبة تفيض كراهية وحقد وسواد .

    كيف يكون دينك يا بسمة العراق دين محبة وحب وأنت تؤمنين بأن الله تعالى ترك ابنه يصلب بطريقة وحشية ودموية وتطق المسامينر الكبيرة في يديه ورجليه ويعذب عذاب رهيب ويعلق على صليب وهو يقطر دما حتى يموت ؟؟؟ أصلا دينك النصراني يا بسمة العراق مبني على الدماء والصلبان والوحشية والدم فمن أين أتيت أنت بدين الحب والمحبة وانظري إلى مداخلاتك كلها تتقيح حقدا وكراهية لأنها تعكس حقيقة دينك المزيف والمحرف .

    (أستغفر الله تعالى وأتوب إليه فالله تعالى واحد أحد فرد صمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد )

  3. لا يا بسمة فهمتيني غلط… أنا مش بعوم على عوم المنافق ده… ولا أنا بمنعك من الدفاع عن دينك بالعكـــس من حقك تزعلي وتغضبي لما حد يمس دينك خصوصا لو كان من نوعية المنافق ده اللي بيسئ لينا كمسلمين (وهو ده في الغالب دوره) أكتر من أنه بيعتدي على الاخرين ويجادلهم جدال لا ليه طعم ولا ليه ريحة… لكن ليه أهداف تانية… أنا في الغالب مابقتش اتابع أي سيجالات دينية ولا طائفية هنا على نورت ولا حتى بدخل الموضوعات اللي فيها حوارات من النوع ده… بس الموضوع ده من امبارح ولاقية فيه تعليقات كتيرة حبيت اعرف الخلاف على أيه بالضبط… لحد ماشوفت تعليقك وافتكرتك بتتعدي على ربنا لمجرد أن واحد منافق خد الحوار لسكة تانية… بس طالما بتقصدي أنه هو وأمثاله من منافقين ومن دواعش وخوارج المسلمين والمسيحيين وغيرهم ليهم رب تاني فعندك حق… لاني دايما بقولها أكيد ربنا اللي بيتكلمو عنه غير ربنا سبحانه وتعالي اللي خلقنا واللي بنؤمن بيه وأديانه السماوية… ليهم رب ولينا رب… أنا بس حبيت أنبهك أن المخلوق ده بالذات بجانب نفاقه اللي واضح للجميع لكنه في الغالب صهيوني وداخل هنا للفتنة فقط لا غير… أديكي شايفة أنتِ بتكلميه في نقطة معينة خد الموضوع والحوار والتعليقات لسكة تالتة خااااالص وبئا سيجال مسلم مسيحي، وسني شيعي…. وتحياتي

  4. ههههههههههه ابو حسين والله هذا المناافق بيضحكني موووووت قاعد مستميت في الدفاع عن واحد شااذ طيب نقول ايه عليه هههههه هو بيحب ان اخوانه يكونو شوااذ كويس ان. عرفنا ههههههه
    انا متاكدة ان هذا المواطن غير مسلم اصلا ممكن يكون ممبوزي ههههه أصل هيئته وكلامو لا يدلو علي اي نوع من اي دين هههههه بس مسلي والله قاته الغم

  5. فتوتي كيفك يا قاهرة الأسود ههههه معلش دخولي بقي قليل جدا الشغل والسفر والعيال واخدين كل وقتي بس هااااانت قربو يدخلو المدرسة هههههههه كلها سنتين تلاتة خمسة
    سلميلي علي شيري و VIP

  6. نسيت أقولك وبعيدا عن كلام المنافق… بالنسبة لكلمة كافر وكفرة المفروض ماتزعليش منها… هي معناها لغوي أكتر… أنتِ كمسيحية مش مؤمنة بالاسلام ولا بتعاليمه فطبيعي تكوني كافرة… وأنا بالنسبة لكِ كافرة يعني لو قولتهالي أو قولتيها لأي مسلم عادي مش هايزل… كلمة كافر بتوصف أن فلان أو فلانة مش مؤمن بالمذهب ده او السياسة دي او الرأي ده… ده أحنا حتى السياسيين عندنا طول النهار يقولوها لبعض (روح أنا كافر بكل مبادئ الناصرية) (أنا كافر بالاشتركية)…. الخ
    يعني مش كلمة تزعل وحتى في الدين كونك كافرة بدين كذا او كذا مش معناه أنك مشركة… الشرك حاجة والكفر حاجة تانية خالص…

    1. أبن سينا كان عالم في الطب وليس الدين ..حتى نأخذ أقواله حكمة ومثال
      .
      بل إنه كانت له شاطحات وفلسفة تخرجه عن المله
      فمثلا :
      نادى بها بأن العالم قديم أزلي وغير مخلوق،
      وأن الله يعلم الكليات لا الجزئيات،
      ونفى أن الأجسام تقوم مع الأرواح في يوم القيامة.

      .
      فهل مثل هذا نستشهد بأقواله ونلتزم بها

  7. شامية احنا بناقش ديانات وبس.. وانا شفت وتعاملت مع مسيحيين بيسوو مسلمين مليوووووون مره

  8. إلى الزميل Optimism : أنت قلت ما يلي : ” شامية احنا بناقش ديانات وبس.. وانا شفت وتعاملت مع مسيحيين بيسوو مسلمين مليوووووون مره ”

    وأنا أسألك: المسيحيون الذين بيسوو المسلمين مليوووووون مرة بيسوهم عندك أم عند الله تعالى ؟

    انتظر ردك

    1. بيسوو مسلمين مليون مره بنظري.. اما الله سبحانه وتعالى فهو اعلم بهم.
      لا ترجع تسالني لانو فيك نفاق وانا ما بحبش النفاق

  9. الزميل Optimism: أنت قلت ما يلي : ” بيسوو مسلمين مليون مره بنظري ”

    وأنا أقول لك: أ- نظرك لن يغني للنصارى من الله تعالى من شيئ.

    ب- هل لهؤلاء النصارى الذين يسووون عندك مليون مسلم لا نرى لهم مشاركات في المواقع يشكرون من خلالها بالإسلام وبالمسلمين الطيببين من أمثالك أنت يا Optimism ؟

    ج- لماذا رجال ونساء النصارى عندما يدخلون بأسماء مستعارة لمواقع الشبكات العنكبوتية يتهجمون على الإسلام والمسلمين ويستهزؤون ويسخرون بالإسلام مثل النصرانية بسمة العراق ولكن عندما يقابلوننا وجها لوجه نجدهم يمثلون الوداعة والطيبة ؟

    د- ممكن يا زميلي Optimism تطلب من النصارى الذين يسوون عندك مليون مسلم أن يشاركوا في جريدة نورت لكي نتعرف عليهم ونسمع منهم الكلام الطيب عن المسلمين الطيبين من أمثالك يا زميلي Optimism ؟

    انتظر الرد منك يا زميلي Optimism

    1. بدك اقول للامريكان تعالو نورت؟؟. هزلت.
      انا قصدي كان عنهم. ما عاشرت مسيحيين عرب للامانه. كمان سوْال حنتحر !!!

  10. Optimism: تصحيح لسؤال ( ب ) :

    ب- هل لهؤلاء النصارى الذين يسووون عندك مليون مسلم مشاركات في المواقع يشكرون من خلالها بالإسلام وبالمسلمين الطيببين من أمثالك أنت يا Optimism ؟

    انتظر ردك على جميع الأسئلة السابقة يا زميلي Optimism

  11. رسالة مهمة جدا جدا جدا لكم أخواني وأخواتي المسلمين المسلمات ولي أيضا وهي كالتالي:

    قبل أن تكتبوا أي آية قرآنية تأكدوا بنسبة مليار بالمئة بأن الآية القرآنية مكتوبة بشكل صحيح لأني لاحظت بعض الأخوة والأخوات يكتبون الآيات القرآنية أما بشكل خاطء أو فيها أخطاء إملائية وهذا لا يجوز .

    مثال : آية الكرسي : ” وسع كرسيه ” وليست ” وسع كريسيه ” فتصبح : ( وَسِعَ كُرسِيُّهُ )

    كذلك احرصوا حرصا شديدا على كتابة الآيات القرآنية بالتشكيل كالضمة والفتحة والشدة والكسرة ….الخ , كما هو موجود في القرآن الكريم لكي يسهل نطق الكلمات بشكل صحيح وهذا أمر سهل جدا لأنها موجود في الشبكات العنكبوتية والتشكيل عليها .

    1. شكراً اخ مسلم ، نصاءحك كلها تعجبني و لكن هذه النصيحة تقيم بماء الذهب … بارك الله فيك ..

  12. إلى أخي الحبيب الفاضل دلشاد: كل الشكر والتقدير لك أخي الحبيب الفاضل دلشاد وجزاك الله تعالى كل خير في الدينا والآخرة .

  13. إلى الزميلة Optimism: أنت قلت لي ما يلي : ” بدك اقول للامريكان تعالو نورت؟؟. هزلت. انا قصدي كان عنهم. ما عاشرت مسيحيين عرب للامانه. كمان سوْال حنتحر !!! ”

    وأنا أقول لك: إذن أنت تقصدين النصارى الأمريكان وليس النصارى العرب ولكن يا زميلتي Optimism مسألة المعاملة عند الأمريكان ليست لأنهم نصارى ولكن لأنهم أمريكان سواء كانوا نصارى أو غير نصارى . وعلى فكرة الأمريكان طيبين بالمعاملة والتحية والحديث ولكن بصراحة إن أدرت المساعدات التي على أصولها والمساعدات المالية والفزعات الحقيقية التي هي على أعلى مستوى تكون عند المسلمين وخاصة العرب منهم, والله تعالى أعلم وأجل .

    ملاحظة مهمة يا زميليتي Optimism: الانتحار محرم تحريم كبير جدا في الإسلام فإياك والانتحار مطلقا وبدلا من الانتحار اذهبي وصلي ركعتين لله تعالى لكي يشرح الله تعالى صدرك .

    1. ههههههههههه هموووت من الضحك ههههههههههههه بالذات علي جزء الانتحار يخررب بيتك بتجيب الطاقة دي منين بس والله مضحك للغاية انا هفطس من الضحك ههههههههههههههه

    2. كمان مرة هموووت من الضحك يخررب بيت كده هههههههههههههههههههههههههههههه

  14. يا منسون انت لية عايش ههههههههههههه مع اني شفت تعليق لك مرة بتستحلف انه اخر تعليق ههههههه لا علي المنسونيبن ابو سرير حرج ههههههههه
    عن إذنك يا منسون رايحة أكل sushi يابو سرير عارفاك تمووت في التنسونة وتعرف عن ادق التفاصيل ههههههه
    تشاو يا منسون يابو سرير لوووول

  15. رسالة إلى الزميلة ليلى: لغاية الآن لم تكمل الفراغ التي طلبت منك إكماله, فاسمحي لي أن أكرره لك مرة :

    أكملي الفراغ التالي وكأنك تتحدثين عن نفسك لي بخصوص صورة خادم الحرمين الشريفين عبدالله رحمة الله تعالى عليه التي نشرتيها أنت :

    اعتراضي أنا ليلى على الصورة التي نشرتها يا مواطن عربي مسلم هو …………
    ………………………………………………………………

  16. مرحبا للكل . انا ما بدي علق كتير . بس عيب على كل شخص بهاجم شخص اخر لانو يهودي او مسلم او مسيحي او بوذي او أيا معتقد . كل الاديان والمعتقدات فيها الصح وفيها الغلط ب هالوقت. انا بهاجم كل واحد بيتعدا على غيرو بياكل حق غيرو شو ما كان دينو وشو ما كان مزهبو وشو ما كان معتقدا، كل انسان حر بحالو والله الي بحاسب، عيب صرنا ب 2015 . احترام الانسان شو ما كان لونو او دينو ، احترام الانسان حتى الي ما عندو إيمان ب الله، الله الي بحاسب مش البشر.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *