رصد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خطأ في فيديو كليب “يا جدع” للفنانة نوال الزغبي الذي أطلقته منذ أسابيع.

وما هي إلّا أيام قليلة على إطلاق كليب أغنية “يا جدع” حتّى بدأ المشاهدون في رصد أدقّ تفاصيل الكليب والتعليق عليها. فاكتشف المشاهدون خطأً إخراجياً في أحد المشاهد اعتبروه فادحاً.

إذ ظهر أحد الشباب في الدقيقة 03:27 حاملاً قنينة بلاستيك ويسكب الماء على آلة الدرامز التي تتطاير منها المياه، الأمر الذي أفقد المُشاهد متعة التناغم مع اللقطة الجمالية الساحرة والسريعة.

وكان يفترض أن تظهر المياه متطايرة بشكل تلقائي من دون أن نرى الشخص الذي يرمي المياهk.

هذا “الخطأ” أثار العديد من التعليقات. فقد سأل أغلب المعلّقين: “كيف لعين المخرج جو بو عيد أن تغفل عن التقاط هكذا خطأ بالرغم من خبرته الواسعة؟”، وكيف لكليب كلّف الملايين ويحضّر له محترفون، أن يمر بـ “خطأ بصريّ” كهذا؟

كذلك استغرب معجبو الزغبي صوت الكورال في بداية الأغنية، وظن البعض أنه كورال مكون من مجموعة من أطفال، فيما اعتبره آخرون نقطة قوة الأغنية.

هكذا، علق الكثيرون على التقليد والاستنساخ اللذين وقعت بهما “النجمة الذهبية”، إذ ظهرت في بداية الكليب في ملهى ليلي برفقة الآلاف من الأشخاص الذين يعشقون الموسيقى على طريقة النجمة العالمية جنيفر لوبيز في كليبها On The Floor.

وقد علّق الكثيرون على الزغبي، حين تمددت على المياه أمام حمام السباحة بطريقة شبيهة بالكليبات الأجنبية، إذ كتبت سارة شومان “هل يعقل لنوال الزغبي أن تعود الى الساحة الفنية بعد طول غياب بفيديو كليب مستنسخ وجميع لقطاته مأخوذة من كليبات أجنبية شاهدها العالم كله؟”.

بينما يرى البعض أن الكليب يعكس الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها الزغبي.

يذكر أن الكليب قد صُوّر في رومانيا على مدار ثلاثة أيام، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية فور طرحه ضمن ألبومها الأخير ”مش مسامحة” حيث حظي بحوالى 800 ألف مشاهدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. و الشكل الذي يظهر فيه بطنها بالصورة الم يتعدى من مرحلة الخطأ الى مرحلة الكارثة …. !!!!?????!!!

  2. مش فاهمة حقيقة سبب كل هذه الضجة على كليب نوال الجديد يا جدع والله الاغنية سيئة جدا ومش سبيشل وكمان الفيديو كليب عادي جدا وdéjà vu

  3. هذه أسوأ اغنية في تاريخ نوال الزغبى أعجبنى فيها فقط التوزيع والأنتروا أما الكليب فتقليدى ممل مع التنويه أن الشركة المنتجة قدمت أسوأ دعاية للفنانة لم تتعرض لها حتى في روتانا …………………………. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *