وجهت السفارة المغربية دعوة خاصة للفنانة المغربية دنيا بطمة لحضور حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى 17 من عيد العرش الذي أقيم بفندق الريتز كارلتون بالمملكة البحرينية أمس السبت.

وقد نشرت بطمة عددا من الصور لها ولزوجها مع السفير المغربي أثناء حضورها حفل الاستقبال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

    1. أهلا أمل اش خبارك ؟لباس ؟ صوتها مافي كلام حلو لكن هي المغاربة كلهم يكرهوها غريب أول مغربية نسمعها تبغيها لوول ،،،، ؟ على أي نحترم رأيك و سمحلنا ،،،،

  1. موظفون يشتغلون في سفارة المغرب في البحرين يقولون بأن هذه الفقمة التي تسمى دنيا لطمة كل مرة تيجي تنط عل السفارة المغربية في المنامة و كأنها تزور بيت أبوها، جعلت من سفير البحرين و كأنه قريبها و السفارة بيت أبوها كل ما تريد ذلك تذهب للزيارة على أساس ماذا؟ لا أدري، من يوم غنت اغنية وطنية و هي حاسة براسها مواطنة فوق العادة، لكن العيب مش عليها العيب على السياسة العربية التي تعطي للفنان قيمة كبيرة أكبر من المواطن العادي: تكريمات، امتيازات، هدايا، عناية فوق العادة، وساطات و غيرها… يعني المواطن العربي اذا أراد معاملة بالمثل عليه أن يكون مغنيا أو راقصا يمكن تعطى له قيمة مواطن مهم.. سفارة المغرب في البحرين او غيرها المفروض هي في خدمة المواطنين المغتربين بذلك البلد تستقبلهم أحسن استقبال و ليست بيت أبو دنيا بطمة كل ساعة و الثانية تيجي تنط بلا سبب معين… و هذا السفير الذي أكثر من مجاملاتها و استقبالها المفروض يتشال و يغور و يجي حدا مطرحه…. قرررررف يقرف السياسات العربية أينما وجدت!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *