خلال إطلالة النجم راغب علامة في برنامج مصارحة حرة الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى عبد الوهاب، خاض في العديد من المواضيع الفنية والشخصية، والتي جاء أبرزها خلال الفقرة الأخيرة “الضربة القاضية”.
راغب الذي لم يهرب من السؤال الذي تناول سر طلاقه من السيدة رندا زكا، حيث كانت تربطهما علاقة منذ سنوات تخللها العديد من المشاكل، كشف مفاجأة صادمة في هذا الإطار حيث أكد أن الطلاق لم يحدث لأنه لم يتزوجها في الأساس، وأن الأمر اقتصر على عيشهما المساكنة.
وأكد علامة أن قصة الحب نشأت بينهما خلال تواجدهما في فرنسا، لكن عند العودة إلى لبنان بدات المشكلات تظهر لأن المجتمع رفض العلاقة الأمر الذي تسبب بفشلها، إضافة إلى أن رد فعل رندا يومها لم يكن ذكياً، ما تسبب في إثارة المزيد من الضجة.
ولفت علامة أن هناك الكثير من الأسباب وراء فشل العلاقة لكن رفض ذكرها معتبراً أنه من الرافضين خروج أسرار البيت وأن ليس كل ما يُكتب يرد عليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كان متزوج منها و عندهم طفله الان طبعا شابه في منتصف العشرينات او اكثر ! طالب بحضانة البنت ولكنه فشل في اثبات الزواج في لبنان … مع انه مع زواج المتعه ( لانه شيعي) لماذا لم يطبقه على نفسه بدل المساكنه ؟ !! و محاولة الخلط بين زواج المتعه والمسيار محاوله فاشله لان زواج المسيار متوفره فيه اركان الزواج الشرعي كاملة .. توفير المسكن فقط هو ما تتنازل عنه الزوجه برضاها ليأتي الزوج للاقامه في بيتها في أي وقت وهذا سبب تسميته بالمسيار

  2. هو تزوجها فعلاً ولديه ابنة (واظن من اصلها من شمال لبنان ولكن لا اعرف ان كانت شيعية او سنية او…)..وفعلا لم يثبت اقلها نسب الطفلة او حقوقها ؟؟؟وهو شيعي …(اخت صاحبتي للاسف متزوجة متعة ومازالت ولديها بنت صغيرة وطفل):
    واخدين اسم الأب ويصرف عليهم…
    على كل لا المتعة ولا المسيار ولا الختيار ولا اي زواج غير الشرعي العادي يقنعني…
    الزواج اعلان واعلام الاخرين وكل الأنواع الاخرى من تحت الطاولة (يلي ما بخاف من ربه ما لازم بخاف من الناس ويترك الامر سري ….)
    اللهم استر على بناتنا وبنات المؤمنين امين…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *