احتفلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين وزوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم، بعيد زواجهما الخامس.

هيفاء هنأت زوجها بهذه المناسبة، بأن بعثت له رسالة رومانسية، على حسابها على «انستجرام»، قالت فيها: « مايو ٢٠١٥ عيد زواجنا الخامس ربي لا يحرمني منك يا بويوسف».

يذكر أن هيفاء حسين قد تزوجت مرتين، الأولى كانت من والد ابنها «سعد»، والثانية من الفنان حبيب غلوم عام 2010.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شفتلها لقاء تقريبا كان برنامج نورت مع أروي وملامحها كانت جميلة ورقية جدا…. ومازالت طبعا.
    ومبارك زواجك من الإماراتي أهل النخوة والكرم.

  2. إلي فرعونة مصرية : أنت قلت عن فنانة ما يلي : ” شفتلها لقاء تقريبا كان برنامج نورت مع أروي وملامحها كانت جميلة ورقية جدا ”

    وأنا أقول لك ما يلي : وهل ستنفعها ملامحها الجميلة ورقيها في شئ حين تدخل للقبر للحساب ؟ هل ستنفعها ملامحها الجميلة حين يأكلها الدود بالقبر ؟ وهل ستظل ملامحها جميلة حين يتقدم بها العمر لو كان لها عمر ؟

    ثانيا: زوجها كبير جدا بالسن فلماذا لم يتزوج امرأة في عمره ؟ لأن المرأة عندما تكبر بالسن يقل الطلب عليها من الرجال فلو كانت هذه الممثلة كبيرة بالسن فهل كان هذا الممثل سيتزوجها أو يهتم بها ؟ اترك لك الإجابة .

    ثالثا: الله تعالى سيحاسب زوجها على أنه تاركها بلا توبة وتاركها سافرة وتمثل وتختلط بالرجال والله تعالى سيحاسبها على أنها لم تنصح زوجها بالتوبة إلي الله تعالى .

    رابعا: هل يقوم القيامة ستقفين أنت يا فرعونة مصرية أمام الله تعالى لكي تقولي له يا رب بأن هذه الممثلة راقية وجميلة الملامح فاغفر لها أم ستقولين ” نفسي نفسي ” ؟

    خامسا: بدلا من أن تضيعي وقت يا فرعونة مصرية في مشاهدة برامج الفن والفنانين والفنانات استثمري وقتك في طاعة الله تعالى فلو جاءك الموت فلن ستنفعك صاحبة الملامح الجميلة في شئ , فاتقي الله في نفسك ولا تغرنك الدنيا وكوني ذكية واعملي لآخرتك .

  3. اه أيه المشكلة إني أقول أن ملامحها جميلة وهي رقيقة؟ على الأقل أنا بنت وماعتقدش إني برتكب حرمة يعاقب عليها الله.
    كون تنفعها ملامحها ولا لا، وكونها تتغير ولا لا ده مالهوش علاقة بكلامي، ولا أنا هادخل أتحاسب معها ولا هي هاتتحاسب معايا.
    كل واحد فينا هايدخل بعمله، وربنا هو اللي هايحدد المسيء من الصالح والطالح،.
    زوجها كبير بالسن ولو كانت أكبر أو عجوز في الغالب مش هايتزوجها لأن دي ثقافة العرب، ومش عارفة هل سؤالك بتشجب بيه الثافة دي اللي منتشرة في دماغ رجال العرب ولا بتؤكد عليها؟!
    ربنا هو اللي هايحاسب زوجها وهايحاسبها ويحاسبني ويحاسبك، ربنا اللي هايحاسب زي ماقولت من البشر فدع الخلق للخالق يمكن هي وزوجها عند ربنا أفضل وأحسن مليوووووووووووووووووووووووووووووووووووون مرة من رجال ونساء بيدعو التدين ولسانهم مابيقولش غير قال الله وقال الرسول وأفعالهم بتخالف قال الله وقال الرسول.
    على فكرة أنا بحب الفن ومش شايفة أنه شيء معيب أو مضيعة للوقت، ومهم أن الواحد منا يكون مطلع على أغلب ماتقع عليه عيونه علشان يعرف الدنيا ماشية إيزاي…. وبالمناسبة أنا عارفة أقسم وقتي كويس بين مذاكرة وعمل وترفيه وعبادة برغم إني بقيت مقصرة في الأخيرة، لكن واثقة في الله الغفور الرحيم، وعارفة أنه غفور رحيم قبل مايكون شديد العقاب.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *