قالت الفنانة السورية رغدة أنها “نذرت أن تقص شعرها وتنثرة فى ساحة سعد الجابرى فى حلب بعد تحريرها من آخر تكفيرى وإخوانى ممول، حسب تعبيرها.

وقالت رغدة، خلال مقابلة تلفزيونية أمس السبت، أن سوريا تحارب نيابة عن الأمة العربية كلها، وأن دماء الشهداء لن تذهب هباءًا ولابد أن يأتي النصر، مضيفة: “لولا صمود الجيش العربى السورى لكانت كل الفصائل على الأرض السورية فى سيناء حاليا”.

كما نفت أن تكون طائرات النظام السوري هي من تقوم بقصف المدنيين في مدينة حلب قائلة: “حتقولولي الامم المتحدة حتقولولي الصليب الاحمر طز في الامم المتحدة وطز في الصليب الاحمر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. و الله لو تشوف بشار عّم يشوي أطفال على الهواء مباشر مستحيل تستنكر لانها وليدة الخيم و هؤلاء تجري في عروقهم خليط من البصاق و البول القذارة.

  2. تقول ربيبة خيم رفعت دخلوا و دمروا العراق، الم يكن تاج راسك النافق الأكبر جندي في جيش بوش يا ساقطة؟

  3. وطنية وتحب بلدها
    بارك الله فيك وبأمثالك ولعنة الله على كل خائن …..

  4. يخرب بيتك شو ساقطة وشو فاجرة وشو بنت حرام مصفي ..عم تحلف بالله انه ما فيه طيارات عم تقصف حلب لكن نهر الدم اللي سايل والاف البشر اللي عم يستشهدوا ومئات الجرحى والمناظر المرعبة للنساء والأطفال اللي اجسامهم غرقانة بالدم واللي مشوهين مين قتلهم يا ك لبة يا ملعونة ….ادعوا الله بحق هالأيام الفضيلة يفرجينا فيكي وبأمثالك عجائب قدرته وشدة انتقامه ويارب تشوفي محبينك واحبابك متل اهل حلب وما بتلاقي مين يتعاطف معك حسبنا الله ونعم الوكيل بهالشيطانة وامثالها

  5. زميلة نور
    لا يحق لك استعمال اللالفاظ السوقية في جريدة نورت مثل ساقطة فاجرة بنت …….
    فقط لان رغدة لا تصدق قول العريفي وبقية مشايخ الاخونجية والسلفية ان الملائكة تقاتل مع جماعتكم جماعة اسرق شلح عبر ثوار الزعرنة ….. ربما نورت ستقوم بمنعك من التعليق شخصيا اعرف معلق منع من التعليق وارتحنا منه ههههههههه لانه كان يستعمل عبارة ثكلتكم أمهاتكم وهي مخالفة لسياسة جريدة نورت …. وشكرا .

  6. لا حول ولا قوة الا بالله
    ضحايا الثورة السورية بيقترب من نصف مليون شهيد !!
    الواحد مش عارف يبكي علي حاله و لا علي حال اهل سوريا
    انا واحدة من الناس شايفة انا كلاهما علي باطل ” نظام ومعارضة” والضحية في الاخر هما الشعب الابرياء من الاطفال والنساء والشيوخ
    يارب افرجها من عندك يااارب

  7. ريتها تثكلك امك ومرتك يا ابو لهب الله لا كان جابك كانت نورت نظيفة بلاك
    انت يا اكبر سوقي بدك تعلمني شو احكي وشو الفاظي هزلت والله
    ..لا تحشر عصك باللي ما بيخصك يا ابليس و خليك انت بعلاكك وبمعممينك الشياطين احسن قال زميلة زملك عزرائيل ريتك

    1. ما هذا يا نورت ؟
      كيف تسمحون للزميلة المستحلمة بأبو لهب التمادي بالفاظها المقززة هذه لا بل تحكي على سيدنا عزرائيل وتتمنى ان يكون زميلا لابو لهب ؟؟ وهو ملك مقرب عند الله سلام عليه …..
      ثم لماذا هذا الكلام والتخيلات التي تسيء للجريدة المحترمة ؟؟ اطالب نورت بالتعامل معها كما تعاملت مع صاحب عبارة ثكلتكم أمهاتكم …… الي بتتخيله انه انا ههههههههه وهل له مثل قرعتي ؟.

  8. اسمعوا تعازي ك لبة من ك لاب السيسي ان شاء الله بيعزوا بقامتها ريتها هي واشباهها من الكائنات الوضيعة
    اتهمت نائبة رئيس المحكمة الدستورية السابقة في مصر، المستشارة تهاني الجبالي، جماعة الإخوان المسلمين، بأنها السبب في المأساة التي تعيشها مدينة حلب السورية، حاليا، من جراء قصف الجيش النظامي السوري لها.

    جاء ذلك في تعليق كتبته “الجبالي” مساء السبت، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “رحم الله شهداء حلب، وانتقم من الإخوان، هم سبب ما نحن فيه #حلب_تحترق”.

    ولم تكتف الجبالي، بما كتبته، وإنما حاولت – في مداخلة هاتفية مع سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن”، مساء السبت -تبرئة نظام بشار الأسد من القصف، قائلة: “إن ما يحدث في سوريا ليس صراعا مع بشار الأسد، ولكنه صراع لإسقاط الدولة السورية، ونفي الشعوب العربية بالكامل، وفق قولها”.

  9. وهي قذرة تانية تانية بلا ضمير شبيحة من تونس شو يقول الواحد عنهم
    فجرت الأكاديمية التونسية ألفة يوسف، السبت، موجة غضب عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقها على المجازر التي يرتكبها نظام بشار الأسد في مدينة حلب.

    وقالت في تدوينة لها على حسابها في “فيسبوك”: “ما دام الجزيرة وأتباعها وأذنابها منزعجين ممّا يجري في حلب فلا شكّ أنّه جيّد لنا.. تحليل سطحيّ جدّا ولكنّه ناجع جدّا”.

    وبعد ردود فعل غاضبة على ما كتبته، عادت ألفة يوسف في تدوينة أخرى لتقول: “سيل من كتائب الإخوان والحكوكيين يرغي ويزبد، يشتم ويسب، لا تزايدوا علينا في الإنسانية، فالحروب كلها دمار وهموم ومجازر، ولسنا نحن من أشعل خرافة الربيع الدموي ولسنا نحن من ألقى العرب في أتون محارق لا تنتهي”.

    وتساءلت: “هل أنا من أشعل الحرب في سورية بلادا كانت في سلام فجاءها جحافل الإسلاميين وخونة المعارضة برعاية تركيا وقطر لنشر الدماء والأشلاء؟ هل أنا من دعوت إلى مؤتمر أصدقاء سوريا لزرع الفتن وتعميق الجراح؟”.

    وتابعت ألفة يوسف: “الآن تبكون سورية؟ لم تبكوها يوم اغتصبت نساؤها واحتملن سبايا حرب في أشنع ما يمكن أن يتعرض له إنسان، لم تبكوها يوم مُزّقت أوصال أهلها وقطعت رؤوسهم وتزيّن بها جماعتكم المجرمون، لم تبكوها يوم شرّدتم أطفالها وأسرها بعد أن كانوا في سلام وهدوء”.

    واختتمت الأكاديمية التونسية تدوينتها بالقول: “أنتم اليوم لا تبكون سورية، أنتم تبكون فشل مشروعكم وذهاب ريحكم، وسأظل أساند الجيش العربي السوري وبشار الأسد، فلست ممن يتلونون”.

    ولم تبق ألفة يوسف أي تعليق معارض لما طرحته وقالت عنه إن سيلا من كتائب الإخوان سب وشتم فيه، فيما أبقت على العدد القليل من التعليقات التي أيدت طرحها، إلا أنها لم تستطع مسح المشاركات كونها مرهونة بحذف التدوينة ذاتها.

  10. وهي ملعون تاني نسال الله انه يبتليه هو وامثاله بأمر من بلاء اهل حلب
    قال أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الحكومية، إنه كلما تعرضت التنظيمات الإرهابية مثل داعش وجيش الإسلام وأحرار الشام والنصرة وغيرها من المجموعات الإرهابية الدنيئة للهزيمة أو تأزم موقفها واتسع نطاق المناطق المحررة من دنسها، تتعالى الصرخات عن الدم السوري طلبا للهدنة أو تبريرا للمزيد من التدخل لدعم الإرهاب تحت أي مسمى من قبل الغرب الباحث عن تمزيق بلادنا لمصلحته ولصالح الكيان الصهيوني. وأضاف علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أن تركيا تطمح للسيطرة والاستحواذ على المشرق العربي وثرواته بعثا للاستدمار العثماني الأكثر عنف ودموية وإرهابا في تاريخنا، وبراميل النفط والغاز المؤسسة والداعمة للإرهاب والمكتفية بغبائها وبثأرها القبائلي. وأوضح أن كل هؤلاء لا ينطقون حرفا إزاء الجرائم المروعة للإرهابيين إلا عندما تطالهم بعض أعمالها، لكنهم يطلقون مصارف أو مجاري الأكاذيب لإيقاف أي انتصار ضد الإرهابيين يقود لاستقرار سورية التي يريدونها شظايا لا حقق الله لهم أملا. وتابع أن هناك حرب إرهابية ضد الشعب والدولة في سورية لا علاقة لها بالاحتجاجات الثورية التي اغتصب الإرهاب المشهد منها كليا منذ خمسة أعوام. وأكد أن انتصار سورية ضد الإرهاب وداعميه بوابة لمستقبل سورية والمنطقة بأسرها، وأنه بعد هزيمة الإرهاب وإنقاذ سورية كوطن موحد يصبح إصلاح الدولة والاحتكام للشعب وحده في إعادة بنائها وتشكيل دستورها ونظامها هو الواجب الأعظم لبناء مستقبل يليق بقيمة وقامة وتاريخ سورية وتضحيات شعبها .

  11. وهي وضيع تاني عم يعلق ما انه يسكتوا ويسكروا افواههم المنتنة لأ لازم يحكوا ويبينوا حقارتهم ودنائتهم حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
    وقال “مجاهد” في برنامجه المذاع على قناة “العاصمة” : “لماذا لا نعمل ونجتهد؟ لماذا لا نثق في بعضنا البعض؟ .. لكن طالما هناك “فيسبوك” وإشاعات كاذبة وفتن ، فهذا سوف يصنع حالة شك وريبة بين الناس” بحسب قوله. وأضاف : ” حين يقولون لك (حلب تحترق) ، فلماذا تحترق حلب اليوم؟ و أغلب الصور التي يقومون بنشرها قديمة فهذا يعني أن لهم هدف ، ولابد أن يكون للدولة موقف ضد ما يحدث في (الفيسبوك) لأننا لو تركنا (السوشيال ميديا) لأهل الشر سوف يفتعلون الكثير من المشاكل ” بحسب رأيه.

  12. don’t use the good lord name in vain you ratchet skank. everybody knows that this criminal is killing people with no mercy. you and people like you are the worst ever. you might burn in hell and anyone who is supporting the dictators that kill people for power

  13. اللهم انزل غضبك على هالمعتوهة
    الجريئة الوقحة المسترجلة ،،،،، والله عمري مارتحت ل هالمخلوقة بسبب جرئتها حتى من قبل ماعرف انها من أنصار الحزب الدموي الاجرامي الجبان

    اللهم ارحم حال المظلومين و انصرهم على الظالمين ،،،،، اللهم امين

  14. اعتقد ا الحنق والحسد والزعل على رغدة مؤ لانه دفاعها عن الأسد فكثيرين يدافعون عنه ويتهمون المعارضة وقطر والسعودية هن السبب في حرق سوريا الحبيبة وقتل أهلها ….. لكن السبب في التركيز على رغدة لانه عندها شعر طويل وهني قرعات هههههههه وعجايز وعوانس …… بينما رغدة رغم انها كبرت وعجزت لكن مازالت تحمل آثار وبقايا هههههههههههه كواعب الشام وفق تعبير احدهم وبالتالي مرغوبة اما هن فحتى أزواجهن هربوا منهن .

  15. دائماً ما يُزّجُ بالفلسطينيين في أي صراع إقليمي ……. أيتُها العفنة كيف لعب الفلسطينيون دوراً في مأساة السوريين ؟!؟! و من تتكلمين عَنْهُم بالذات رفضوا البقاء في سوريا حتى لا يُساهّموا في مأساة السوريين و يكونوا أداة في يدّ النظام الغاشم لإبادة شعب إستضافهُم و أحسّنَ إليهم و ما جزاءُ الإحسان إلا الإحسان و لكن هيهات أن تفهم ذلك من لا قلب و لا ضميرَ لها ……….. شبيحات الأسد من أعفّن ما يكون !!

    #حلب_تحترق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *