نشرت الممثلة والإعلامية المصرية ريهام سعيد على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها وهي نائمة على سرير مستشفى.

وحسب ما ذكرت صفحة ريهام سعيد الرسمية، فإن ريهام أغمي عليها فجأة أثناء تصوير برنامج “صبايا الخير”.

وأثارت صور ريهام ضجة كبيرة على مواقع التواصل حيث انهالت عليها تعليقات هجومية، وكان الرد من قبل صفحتها الرسمية: “مدام ريهام أصيبت بإغماء أثناء التصوير الخارجي وما زالت في المستشفى، يجد ناس غريبة، الرحمة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. السر لانها بيءة زبا لة !! ام لبنت ١٨ سنة و ولد ١٦ سنة و الى الان تفعل حركات صبيانية بايخة و تقول ادعي من ربنا ان يحوم حب الحجاب في قلبي !!! حتى تكسب تعاطف الناس المتدينين بنفاقها !!! بيءة زبا لة و بدون غطاء !!

  2. الله يهديني ويهديها ويهدي الجميع للحجاب وقبل الحجاب تنظيف ماتحت الحجاب للجميع لانو مابعتقد قطعة قماش بتصنع فرق بقدر تنظيف عقولنا من الحقد على خلق الله بسبب وبدون سبب

    1. و بدون اي سبب تتهمني بالحاقد و انا ايظاً اكتب هذا الشئ لهذه المخلوقة بسبب و لغرضاً و لغايةً ما !!! الذي او الذين يريدون ان يكونون شخصيات عامة و مثيرين للجدل فلابد الناس تنتقدهم و تتكلم عنهم ، سواءً من اجل مصلحتهم او مصلحت الاخر ، و الذين لا يريدون احدا ان يتدخل في حياتهم او يتكلم عن تصرفاتهم فمن الافضل ان يجسلوا في بيوتهم او بيوتهن و يكونون اناس عادين و اصحاب ذي وظاءف عادية ، فسوف احداً لن يتطرق بابهم او يتمشى على ارصفة ازقتهم !!! بضبط مثلكي يا اختي، لو لم توجهي لي كلام او تتدخلي بتعليقي فلم تجدين هنا !!! يعني انت وجهتي كلام لي من اجلها و انا وجهت كلام من اجل اناس اخرين و من اجل اشياء اخرى و الاهم من اجل ديني و ربي !!!!!

      اما بخصوص الحجاب فلو كان هكذا و ببساطة، كل المسلمين بامكانهم ان لا يصلوا او يصوموا او يعبدوا او او او و يقولوا عندما الله يهديني سوف افعل كل تلك الاشياء !!!! الحجاب فرض و لابد ان يرتديها كل امراة مسلمة و مؤمنة بالله !! و ماذا لو اتى اجلها قبل ان يهديها الله ؟ هل سوف تقول لله يوم القيامة ، يا ربي انت لم تهديني ؟؟؟!!!!! الهيداية مطلوب لنا كلنا و لكن العمر ليس مضمون و نحن ندري جيداً ما هو الجيد و الانسب لنا و عندما نعرفه جيدا و لا نطبقفه فحين اذن نكونن من المنافقين !!!

      يتضح من كلامكِ لستي محجبة و ربي يرزقك عن قريب و لكن كلامي ليس موجه لكي بل كعام و رداً على اتهامكي بحقدي على فنانة !!!

  3. اخ دلشاد تحياتي والله العظيم ما قصدتك عند كلامي عن الحقد عفوا انا ما بعرفك ومش من حقي احكم على الناس من خلال التعليقات لكن فكرة وخطرت ببالي احكيها ﻻ اكثر ٠٠٠ وحتى المدعوة ريهام سعيد ﻻ اعرفها وﻻ بحياتي سمعت عنها ٠٠٠ بعتذر انت اخ فاضل وان اختلفنا بالرأي ٠٠٠ وانا مش محجبة وشكرا لدعائك لي ولغيري دليل نظافة قلبك من كل اﻻحقاد يا طيب ﻻ تزعل مني ابدا لم اقصد بتعليقي اﻻساءة وسلام مربع لاحلى دلشاد ٠٠٠ صافي يا لبن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *