حالة من السخط انتابت بعض محبي ومتابعي النجمة غادة عبد الرازق عبر حسابها الشخصي على “انستغرام”، بعدما نشرت صورة حديثة لها يظهر فيها خلفها عدد من زجاجات الخمر، لتنطلق حملة انتقادات ضخمة ضدها.

فبحسب “عيون عالفن” التعليقات السلبية انهالت على الصورة لظهور غادة دون أن تخفي زجاجات الخمر من خلفها، لأنها بالفعل ممثلة لها قاعدة جماهيرية كبيرة ولا يصح أن تطل عليهم بمثل تلك الصور.

في حين طالب محبو غادة عبد الرازق بأن تحذف الصورة، لتجنب مثل تلك التعليقات الساخرة غير المجدية، معبرين عن حبهم واحترامهم لها.

ولم يخل الأمر من سخرية البعض من منتقدي غادة، مؤكدين أن الزجاجات مجرد ديكور، وأن ظهورها بالصورة لا يعني مطلقا أنها تشرب الخمر، بدليل أن الزجاجات موضوعة في مكان مرتفع وليست على طاولة، بخلاف وجود مكان مخصص في الحائط لوضع تلك الزجاجات، مما يؤكد نظرية أنها مجرد ديكور.

تجدر الإشارة الى ان هذه ليست المرة الاولى التي تثير فيها غادة عبدالرازق غضب متابعيها بسبب الصور التي تنشرها فقد سبق ونشرت العديد من الصور التي اعتبرها البعض غير مناسبة كصورها بالمايوه والشورت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بيع الخمور وشرب الخمور مسموح في مصر لأنها بلد الحضارة والتقدم والرقي ولأن الشعب المصري شعب متدين بطبعه .

    ثم أن بيع الخمور يرفع من اقتصاد مصر كما يزعم المخالفين لشرع الله تعالى ولكن منذ أن باعت مصر الخمور وهي من فقر إلى فقر لدرجة أن الكاتب محمد حسنين هيكل اعترف بأن مصر الآن مفلسة .

    تخيلوا بأن مصر التي فتحت الأبواب للفن والأفلام والمسلسلات والرقص والسياحة والخمور والكباريهات والاختلاط وخروج المرأة والسفور بحجة أن هذه الأمور ترفع الاقتصاد المصري أصبحت تقترض المليارات من السعودية التي لا تسمح بفتح دار سينمائي واحد في بلدها والتي لا تسمح ببيع المحرمات من خمر ولا تسمح للمرأة بالخروج سافرة .

    سبحان الله فدائما الدولة التي تنصر دين الله وشريعته ينصرها الله تعالى فمصر أم الفن والرقص والخمر والحرية تقترض المليارات من السعودية التي
    طبقت شرع الله تعالى وهي التي تساعد مصر ماديا فما رأينا أن بيع الخمور والأغاني والرقص والكباريهات والأفلام والمسلسلات ودور السينما والاختلاط وخروج المرأة ووووو نفع مصر في أي شيئ بل هي ضعيفة في أغلب الجوانب .

    أتذكر بأن فارس المنابر المصري المسلم العالم عبدالحميد كشك والذي تم سجنه وتعذيبه وتجويعه لأنه لم يرض بأن يفتي فتوى ترضي حاكم مصر في وقتها قال بأن علماء المسلمين المصريين طلبوا من حاكم مصر بعد نجاح ما يسمى بثورة 52 أن يطبق شرع الله تعالى كما وعدهم قبل الثورة فإذا بهذا الحاكم يقول : وهل تريدون مني أن أرجع مصر لعصر الحمير ؟؟!!!

    فما كسبت مصر حين لم تطبق شرع الله تعالى ؟؟

    ولا شيئ

  2. ما بعرف على شو الضجة بالأصل !
    هي ممثلة مو شيخة… يعني الشرب والرقص والتعري عندهم شي عادي جداً …اللي بتقبل تتشلح لكل الناس وتنحضن وتنباس من كل ممثل بتمثل معه وتمثل ادوار شذوذ وانحراف الخمر يعتبر شيء بسيط قدامهم !

  3. مواطن عربي مسلم حبيت ألفت انتباهك ان السعودية هي آخر من تطبق شرع الله ….منذ متى وآل سعود يطبقون شرع الله وهم التي اصولهم تعود ليهود خَيْبَر

  4. انا نفسي اعرف اللي مسمي حاله مواطن عربي مسلم ، ليش حاطط مصر ب راْسه ، على أساس انه شعب الخليج ماشي على صراط مستقيم، النوادي الليله ب مصر بتشهد،
    يا عربي مسلم ، تعال عيش بره و شوف شعب الخليج ب شهر رمضان ماشيين بدخنوا و باكلوا ، ف يا ريت ما ترمي كل الانحراف على مصر ، لانه موجود في كل مكان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *