وجه الفنان الشعبي سعد الصغير اعتذاراً لأسرته وجمهوره وكل محبيه، على كل ما يحدث حاليا من اتهامات توجهها له الراقصة شمس بأنه يقوم بتهديدها بالقتل، ونشرها لفيديوهات له يظهر فيها بشكل مسئ.

وسجل سعد فيديو نشرته قناة “ميوزيك شعبي الفضائية” عبر موقع اليوتيوب ، ويعتذر فيها لجمهوره وأسرته على كل ما سببه لهم من مشكلات.

ويروي سعد كيف تعرف على الراقصة شمس وأنه قابلها منذ سنوات في أحد البارات، ويقول سعد إن شمس خططت لكل شئ لكي تضحك عليه وتشتهر من خلاله، وأنه أخطا عندما تجاوب معها وفعل هذا لأنه كان بعيد عن الله.

وأضاف المطرب الشعبي أنه صرف مبالغ طائلة عليها جناها بعد تعب وشقاء، فأشترى لها فيلا وسيارة وهدايا وذهب بمبالغ كبيرة يصل مجموعها على حد قوله إلى 5 مليون جنية.

ويقول سعد إن شمس كانت تصوره وتسجل له الكثير من الفيديوهات حتى تبتزه بعد ذلك، وأنها قامت بتأجير بلطجيه أجبروه على إمضاء بعض الأوراق، وأن كل ما تفعله الآن لأنها طلبت منه 2 مليون جنية ولأنه رفض أن يدفعهم فقامت بالتشهير به، مشيرا إلى أنه لا يمتلك هذا المبلغ بعد أن قام بصرف الكثير من الأموال عليها.

وأكد سعد أنه لديه الكثير من المفاجأت خلال الفترة القادمة، كما إن لديه شهوداً على الكثير من الوقائع، موجها لها رسالة بأنها لن تستطيع العودة إلى مصر وستظل خارجها.

واختتم سعد حديثه مؤكدا لجمهوره بأنه سيتغير وأنهم سيرون سعد جديد خلال الفترة القادمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تقول زوجتك وقفت جنبك ببداياتك وحضرتك كافئتها واتزوجت عليها رقاصه !!!

  2. (واختتم سعد حديثه مؤكدا لجمهوره بأنه سيتغير وأنهم سيرون سعد جديد خلال الفترة القادمة)
    استعدوا يا جدعان يمكن تشوفوا سعد الكبير قريب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *