أطل النجم المغربي الشاب سعد المجرد في تقرير عبر برنامج ET بالعربي ليتحدث للمرة الأولى بعد تهمة الاغتصاب التي عادت لتلاحقه في الفترة الأخيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=XJ6vUgLFNW0

سعد الذي خرج عن صمته معتبراً بان أعداء النجاح هم من يقومون بنشر هذه الأخبار المضللة، أشار بأنهم يستغلون الوقت المناسب لمحاربته.

النجم الشاب الذي تسلح بمعجبيه وأصدقائه ومحبيه تابع يقول:”أكبر دليل على أن ما يحدث افتراء، هو أنني لم أبلّغ بأي قضية ضدي حتى الآن، كما أنني أسافر إلى دول كثيرة، وبحرية كاملة، دون أن أواجه أي مشكلة”.

سعد سيواجه الصحافة اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده على هامش مشاركته في مهرجان موازين، سيقدم أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “أنا ماشي سهل” وهي من كلمات سمير المجاري، ألحان محمود الشرابي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الواقعة صحيحة مائة بالمائة وانا كنت متبعة الاحداث ف2010 وشحال دعينا معاه. وفداك الوقت كان اول مرة غادي يتعزم لموازين وكانو والديه خايفين بزاف لا ما يتمكنش من الحضور لانه كان محبوس وفي الاخير عطاو كفالة ب اربعين الف الدولار وفي انتظار الحكم نرب للمغرب وحضر موازين ولكن هاذ الايام عاود القضية ظهرت ما عرفتش علاش

  2. السلام اختي ثريا انا نحكي لك القصة بحكم اننا نعرف شخص من عائلته شخصيا ،،،،،،،، شوفي من اربع سنين هدي ،،،،، القصة ومافيها البنت اللي كان عنده علاقة معها تحمل الجنسية الامريكية حاول يبعد عنها ويتزوج باخرى اجاتها الغيرة واتهمته ،،، المهم هو خرج بكفالة لحد ما يثبتون برائته وفعلا اثبتوها وارجعو لصديقه الفلوس بحكم انه طلع برئء ،،،صديقه اللي تكفل بجمع الكفالة وثانيا لو كان القانو ن الامريكي اثبت عليه جريمة الاغتصاب والله مايطلع من السجن ،،،،،،،، و مايسافرش تاني لاميريكا ،،،
    عكل حال هذا هو اللي يخلي بنات بلده ويبص للغربيات خليهم ياخدو دروس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *