الصفحة الرئيسية فن سعيد صالح: أي فنانة تتشرف بتقبيلي.. وأؤيد الجنس قبل الزواج….بالصور والفيديو

سعيد صالح: أي فنانة تتشرف بتقبيلي.. وأؤيد الجنس قبل الزواج….بالصور والفيديو

97 287

اعتبر الفنان المصري سعيد صالح أنه شرف لأي فنانة أن يقبلها؛ لأن قبلته لا مثيل لها. مؤكدا في الوقت نفسه أنه يؤيد الجنس قبل الزواج، طالما أن هناك اتفاقا بين الشخصين على الزواج.

وفيما أشار إلى أنه مع قرار الفنان عادل إمام بمنع ابنته من التمثيل خوفا عليها من القبلات، وأنه سيفعل ذلك مع ابنته، فإنه أكد رفضه الشديد للتمثيل بالحجاب.

وقال صالح في مقابلة مع برنامج “بدون رقابة” على قناة LBC مساء الأربعاء 1 ديسمبر/كانون الأول: “كنت أصر على تقديم القبلات في أفلامي؛ لأنه شرف لأي ممثلة أن أقبلها؛ لأن قبلتي جميلة جدا، لكن هذا الأمر كان في إطار التمثيل وليس الزنا”.

وأضاف “أرفض مقولة أن الفنان صاحب مزاج، وأنه يعرف فتيات كثيرة، ودائما يرتكب الرذائل؛ لأن هناك فنانين عظماء ومحترمين، كما أني أرفض النظرة السيئة للوسط الفني”.

وأوضح الفنان المصري أنه يؤيد وجهة نظر الفنان عادل إمام في منع ابنته من التمثيل؛ خوفا عليها من القبلات، مشيرا إلى أن ابنته تزوجت، وأنه سيرفض أيضا دخول ابنته الفن إلا إذا قدمت أعمالا محترمة.

نور والفخراني

وشدد صالح على أن عادل إمام ليس منافسا له لأنه بعيد عن العمل في السينما والمسرح منذ حوالي 20 عاما بسبب اتجاهه إلى المزيكا، مشيرا إلى أنه لو عمل في السينما سيكون الأفضل على الساحة بدون منازع.

وأشار إلى أنه لا يمكن أن يحدث خلاف بينه وبين إمام لأنهما أصدقاء، ولا يمكن أن يشعر بالغيرة من نجاحه؛ لأنه راضٍ بالمكانة التي حققها حتى الآن في التلحين، لافتا إلى أنه لم يتفوق عليه أحد في المسرح، سواء كان إمام أو محمد صبحي؛ لأنه قدم أعمالا جميلة حققت إيرادات كثيرة.

وشدد الفنان المصري على أنه لا يحب أفلام المخرج خالد يوسف؛ لأنها تشوه المجتمع المصري، وأنه ندم على التعاون معه في فيلم “جواز بقرار جمهوري” خاصة وأن دوره لم يعجبه، مشيرا إلى أنه لن يعمل معه مرة ثانية لأنه لا يعرف قيمته الفنية.



لمشاهدة حلقة بدون رقابة مع سعيد صالح كاملة أنقر هنا

وانتقد صالح ظهور الفنانين يحيى الفخراني ونور الشريف وصلاح السعدني كل موسم في رمضان بمسلسلات جديدة، لافتا إلى أن المشاهدين ملوا منهم، وأنهم من المفروض أن يعطوا فرصة لظهور فنانين آخرين مثل: هند صبري، وغادة عبد الرازق.

ووصف السينما التي تقدم في الوقت الحالي بالعبيطة؛ وأنه لا يجد فيها أي شيء مميز، وكذلك المسرح الذي لم يعد فيه نجوم كبار، مشيرا إلى أنه كان يقدم أفلاما عبيطة أيضا، لكن أفلامه الجيدة كانت مع المخرج رمسيس نجيب.

حجاب الفنانة

وأكد الفنان المصري رفضه الزواج العرفي أو زواج المتعة أو المسيار لأنه تحايل على الدين، وأنه يفضل الزواج الرسمي بعقد من المأذون؛ إلا أنه أيد في الوقت نفسه الجنس قبل الزواج بين أي شخصين، طالما أن هناك اتفاقا بينهما على الزواج، وأن هذا الأمر من باب التجربة.

ورفض صالح فكرة ارتداء الفنانة الحجاب والتمثيل به، معتبرا أنه من الأفضل للفنانة المحجبة أن تجلس في بيتها وتهتم بشؤون دينها، لافتا إلى أنه ضد فكرة تبني المثليين، أو الجمع بين أكثر من زوجة، كما يرفض استعمال الضرب كوسيلة للتعليم في المدارس.

وشدد على أنه يؤيد إعلان الفنان عن توجهه السياسي مهما كان، لكنه أوضح أنه لم يذهب للإدلاء بصوته في الانتخابات، ولن يذهب مهما كانت الظروف، مؤيدا في الوقت نفسه الاعتصامات والاحتجاجات للتعبير عن مشاكل الناس، ولكن بطريقة سلمية ومتحضرة.

كما أكد الفنان المصري أنه غير راضٍ عن ظاهرة الدعاة الجدد، لافتا إلى أنه مع أغاني أبو الليف، وأنه لم يندم على عدم خوضه مشوار الغناء والتلحين منذ بداية مسيرته.

97 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.