أكدت الراقصة المصرية سما المصري، خبر بيعها للفضائية التي تمتلكها ” فلول”، مبررة خطوتها هذه بالقول :” اتجهت لهذه الخطوة لأن إدارة القناة تحتاج إلى مجهود جبار يرهقني بشكل كبير، كما أنني تعبت كثيرا في البحث عن مديرين للقناة يكونون على قدر عال من المسؤولية والكفاءة التي أبحث عنها”.

أما عن مصير قناة فلول، فقالت لصحيفة “الراي” الكويتية :” علاقتي بالقناة لن تنقطع، بل أشارك في الإدارة مع المالك الجديد، ولن أنعزل عنها لأنني قمت ببنائها بمجهودي الخاص، والحمد لله أصبح لها جمهور واسع في الوطن العربي كله”.

وأضافت أنها اتفقت مع الشريك الجديد، على أنها سوف تقوم بعرض المواد التي صورتها والكليبات التي تناقش الموضوعات والظواهر السياسية، دون تدخل منه، وتابعت:” سأعرض أعمالي على القناة نفسها التي أصبحت تحمل اسم “مصر المستقبل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. سما المصري
    تعالي نحكي او نعمل فلم عن ابن تيمية وكيف الشيعة تفتري عليه وتوءلف كتب ثم تنسبها له وهو مسكين لم يضربه احد في جامع دمشق انما أرادوا ان يبوسوه ! وماذا يعني لو شهد ابن بطوطة وألف اخرين ! كلهم كذابين لان ابن تيمية كان مغرم بجمال وجسد جدتك فهم يغارون منه ! خاصة ابن بطوطة الخبيث …
    اما البخاري لم ينقل رزية يوم الخميس واحدهم قال عن الرسول انه يهجر لكن البخاري خففها وقال انما قالوا غلبه الوجع وهي نفس المعنى تعطي اي ان الرسول ما عاد يعرف شنو يقول !!!
    نحكي بعد صلاة الجمعة سمو وهو تدليل سما !
    اما لماذا اخترتك انت بالذات لأننا بحاجة لوحدة تلعب بالبيضة والحجر مثل وهب الحسيني ليكشف ملاعيب القوم فهي شغلتك !
    اما وهب الحسيني فالإيمان دفعه ليلعب بالبيضة والحجر لانه وجد على الموءمن ان يكون كيس فطن وينظر بنور الله …
    راجعلك يا حلوة صحيح انت نصابة أيضاً لكن تفتحين النفس عكس كل أعرابي يتبول على عقبيه .

  2. الذي أريد منك يا سمو المصري بما ان صدرك محط الأنظار وهو ما شاء الله يشبع الكبير الرضيع ويدفيء الضجيع الفجيع !!! وانت قبلة اعرابنا والقول منك يسمع ! والمال عندك يجمع !
    ان تشرحي لكل تيموي حراني وهابي في ساعة تجلي ما عجز عن إيصاله وهب الحسيني !
    فها هم الأعراب اشرح لهم ويعيدون السوءال بعد السوءال ويتساءلون عما قلت آنفا ؟؟!! اتيهم بالبرهان وهو اصلا من كتبهم يقولون كتابنا مزور او كاتبنا ما عنى او قاله بتمارض او يتجاهلون الصفحة والدليل والثبوت ولو انزلت لهم قرطاسا من السماء ومسكوه بايديهم لقالوا انما سكرت ابصارنا !
    اقول لهم اسماء بنت ابي بكر سطعت بينها وبين الزبير مجامر المتعة يستغفرون ويتعوذون ! وانت ما شاء الله عليك بغمزة وهمزة عشر عقود تعقد لك منها الزواج بنية الطلاق ( وهو نفس المتعة التي يعمل بها الشيعة انما هم يسمونه الزواج بنية الطلاق !) هذا غير زواج المسيار والمصياف والمطيار والهزار ….. ما أحوج الحق وبيانه لغمزة منك في وجوه اعرابنا فتنفرج سراءرهم ويقتنعون بينما الحسيني يشرح لهم الشروحات المطولة وهم يتجهمون ! صدق من قال الأعراب صوت بدون صورة لا يستمعون …. فهزي لهم ما شءتي بنفس الطريقة التي لأموال قناة الفلول جمعتي ثم لها بعتي !
    ياترى كم ربحتي ولمجلس الشعب ترشحتي ! يا هكذا ثقافة وإلا يا نفس عمرك ما افلحتي .

  3. ممتاز انك اعترفت
    انت وسما المصري اختك ،تلعب بالحجر ‘سبحان الله لما تنطق بالحق
    اما ان تكشف الاعيب القوم صحيح هههه الاعيب من نوع اخر
    وعينك انت وسما المصري ماذا ستكتشفون ؟1
    طلع لهوب بدو يمثل مع سما المصري !!!!

  4. سمو المصري شفتي الفديو الذي انزله حوحة ؟
    كل الذي استطاع ان يجمعه الملك سلمان اقل من ١٥٠ من جماعة منافقي خلق الإيرانية المعارضة من اعرابهم !
    بينما من يتسابق على فتح باب سيارتك وانت خارجة من القناة اكثر من ٣٠٠ مواطن بشنب !!!
    خائب يا ابن سعود …! الشعب يريد سما المصري او عبد الملك الحوثي يحكم الرياض فاختاروا يا إمبريالية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *