شهدت بداية العام الحالي 2015 الكثير من الشائعات التي طالت حياة العديد من نجوم العالم العربي، وأصبحت شبحا سخيفا يطاردهم أينما ذهبوا، فقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في بداية هذا العام شائعات تعلقت بأخبار وفاة المشاهير الكاذبة مثل نور الشريف وجميل راتب وغيرهم.

نور الشريف:

انتشرت شائعات عدة حول وفاة الفنان المصري نور الشريف، إلا أن الإعلامية المصرية فجر السعيد نفت الخبر من خلال نشر صورة تجمعها به من داخل منزله، وعلقت عليها قائلا:” الفنان الكبير نور الشريف بخير الحمد لله وصحته جيدة، واتقوا الله يا مروجي الإشاعات”.

كما ردت ابنة الفنان نور الشريف هلة هذه الشائعات لتنفي عن طريق وسائل الإعلام خبر وفاة والدها، مؤكدة إنه يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لكل الأخبار المتداولة.

جميل راتب:

حصل الفنان المصري جميل راتب على نصيب من الشائعات، بعد أن انطلقت العديد من الأنباء حول وفاته والتي نفاها عندما رد على هاتفه المحمول بنفسه ليؤكد للصحفيين إنه مازال على قيد الحياة.

وانتشرت هذه الشائعة بعدما أعلن الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وفاة راتب، لكن الصاوي استدرك الأمر بعد فترة وجيزة من إعلانه هذا الخبر الكاذب، وقام بحذف المنشور من على صفحته الرسمية وقام بتقديم اعتذارا للجمهور يقول فيه: “نعتذر عن خبر وفاة الفنان الكبير جميل راتب فاتضح انه مجرد شائعة. و نتمنى له دوام الصحة و العافية”.

راشد الماجد:

فوجىء الفنان السعودي رائد الماجد بإطلاق شائعات انطلقت بسرعة البرق حول وفاته، وتداول هذا الخبر الكاذب مواقع التواصل الاجتماعي، فقام على الفور بتكذيب الخبر عبر تصريح خاص لـ”mbc.net”، أكد خلاله إنه يتمتع بصحة جيدة وأن الشائعات التي طالته لا أساس من صحتها.

عادل إمام:

يعتبر الفنان عادل إمام من أكثر الفنانين الذين يثار حولهم الكثير من الشائعات والأخبار المغلوطة، فتكررت شائعة وفاته العديد من المرات في بداية العام الحالي، حتى اعتاد الزعيم على مثل هذه الأخبار والتي يرد عليها دائما في لقاءاته الإعلامية بأن الموضوع أصبح مملا.

فيفي عبده:

تعرضت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده لشائعات وفاتها أيضا، عندما تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها بعد تعرضها لانسداد في الشرايين، مما تسبب لها في أزمة قلبية، إلا أنها سرعان ما نفت الخبر من خلال تصريحاتها للصحفيين.

عزت أبو عوف:

تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة الفنان المصري عزت أبو عوف بوعكة صحية، ألزمته الفراش واضطرته الاعتذار عن أعماله التلفزيونية.

وأكد أبو عوف إنه مر بأزمة نفسية شديدة بعد وفاة زوجته، إلا أنه حاول الخروج منها بالانشغال بعمله وقضاء بعض الوقت مع أسرته وأصدقائه المقربين، ونفى ما نشر حول إصابته بوعكة صحية، مؤكدا أن هذه الأخبار لا صحة لها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *