التقطت عدسات المصورين النجم التركي الشاب شاتاي أولسوي  في يوم سابق في أحد المطاعم بمدينة اسطنبول التركية.
وقد قاموا على الفور بسؤاله سؤال غريب، طبقًا للخبر الذي جاء في صحيفة جونيش التركية، حيث جاء السؤال مفاجئًا لشاتاي وصادمًا، حين سألوه عن حقيقة الأخبار التي تتداولها الصحافة التركية بين الحين والأخر عن أن النجم شاتاي أولسوي قام بإجراء عمليات تجميل حتى يبدو بهذه الوسامة حيث يعد شاتاي واحدًا من أكثر النجوم الأتراك وسامة.
ولكن هذا السؤال أغضب شاتاي أولسوي كثيرًا وصرح قائلاً: لا ليس إلى هذا الحد، كم عمري أنا حتى أقوم بعمليات تجميل؟
يذكر أن النجم التركي الوسيم وعارض الأزياء شاتاي أولسوي ولد في الثالث والعشرين من سبتمبر عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، لأم بوسنية وأب بلغاري من أصل بوسني، ودخل مجال عروض الأزياء منذ سن الثامنة عشر، وبعد سنتين، أي عام 2010 حصل على لقب أفضل عارض أزياء في تركيا، وبعد انتهائه من الموحلة الثانوية، التحق بكلية الزراعة، جامعة اسطنبول، وفي الوقت ذاته بدأ بأخذ دروس في التمثيل.
شاركت بدورًا صغيرًا في الدراما التركية البوليسية الشهيرة “الشوارع الخلفية”، ولكن بدايته الحقيقية في مجال التمثيل اعتبرت منذ وقوع الاختيار عليه لتجسيد شخصية “أمير صراف أوغلو” الشهيرة في الدراما التركية الناجحة “أسميتك فريحة” والذي قام شاتاي ببطولتها بالاشتراك مع العملاقة الصغيرة هازال كايا والنجمة وحيدة جوردم. وقد حقق ذلك المسلسل شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي، وحقق نجاحا كبيرًا في موسمه الأول والثاني، إلا أن بعد انسحاب هازال كايا بنهاية الموسم الثاني وقرارها بعدم المشاركة في الموسم الثالث، قررت شركة الإنتاج تغيير اسم المسلسل من “أسميتك فريحة” إلى “طريق أمير” إلا أنه سرعان ما توقف عرضه بعد حلقات قليلة لأنه لم يحقق النجاح المتوقع له، وقد اكتسب شاتاي شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي وغدا واحدًا من أشهر النجوم الشباب في تركيا بسبب هذا المسلسل.
شارك بعد ذلك في بطولة الفيلم التركي الناجح “نسور الأناضول” بالاشتراك مع عدد من نجوم تركيا كالنجمة أوزجى أوزبرنجي والنجم إنجين ألتان دوزياتان، والنجمة “إيكين توركمان” والنجم “ألبير سالدران” وغيرهم من النجوم الشباب.
جاء بعد ذلك مشاركته المتميزة في بطولة الدراما الشبابية الناجحة على مستوى العالم أجمع “مد وجزر” والذي قام فيه شاتاي دور البطولة بجانب النجمة الجميلة ملكة جمال تركيا النجمة “سيريناي ساركايا”، وقد عاش شاتاي علاقة عاطفية جمعته بشريكته في المسلسل سريناي ساركايا أفردت لها الصحف صفحاتها لأشهر عديدة، إلا أنها سرعان ما انتهت بالانفصال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ابوه بلغاري و أمه بوسنية طبيعي جدا أن يكون وسيما و بهذا الجمال و لا يحتاج لتجميل، فأوربا الشرقية هي موطن الجمال ..فيها الماء و الخضرة و الوجه الحسن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *