طلقت شركة غولدن لاين للإنتاج الفني، الإعلان الترويجي “البرومو” الخاص، غير النهائي، بمسلسل خاتون الشامي، من تأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وتدور أحداث المسلسل عبر مشهدية “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، حول قصة حب ملحمية بين ثنايا الثأر وصراعات السلطة والقيم والحرب، والعادات والثورة ضدها عبر تجارب ونماذج انسانية واقعية، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة.

وظهر في البرومو الكثير من المشاهد الخارجية، الأمر الذي لم تألفه كثيراً أعمال البيئة الشامية، وإلى جانب الكثير من المواقف المؤثرة، تميز البرومو بالكثير من مشاهد الحركة والمعارك بالأسلحة البيضاء والحربية والتفجيرات وإضرام نيران ضخمة، تؤدي إلى إحتراق الحارة، إضافة إلى إستخدام المؤثرات الخاصة.

ويضم “خاتون” باسم ياخور، سلافة معمار، كاريس بشار، سلوم حداد، كندة حنا، ميلاد يوسف، أيمن رضا، زهير رمضان، جيني إسبر، شكران مرتجى، نادين تحسين بك، معتصم النهار، وائل أبو غزالة، طلال مارديني، يزن السيد، فادي صبيح، علي سكر، أمانة والي، فادي زغيب، غادة بشور، علي صطّوف، يزن خليل، أريج خضور، براء الزعيم، فادي الشامي، رشا بلال، سيزار القاضي وغيرهم، ومن لبنان يوسف الخال، ورد الخال، طوني عيسى، بيار داغر، وغنوة محمود.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *