عشنا معهم أهم مرحلة في حياتهن فأمام أعيننا تحولن من شابات عاديات إلى نجمات شهيرات، ونقصد هنا مشتركات “أراب أيدول” في مواسمه الثلاثة.

تشق كل مشتركة طريقها بنفسها بعد البرنامج، وتلمع في عالمها الخاص، ونلاحظ تغير كبير في حياتهن من ناحية أسلوب الحياة قبل وبعد الشهرة، وفي طريقة الأزياء والمكياج.

ومن أكثر المشتركات اللاتي حققن شعبية كبيرة خلال البرنامجه ومن بعده هنّ كارمن سليمان، دنيا بطمة، سلمى رشيد، برواس حسين، يسرا سعوف، منال موسى.
ونلاحظ التغيير الكبير الذي طرق على لوكاتهن، مقلاً كارمن سلميان غيرت لون شعرها وستايل أزيائها أما زميلتها في نفس الموسم دنيا بطمة غيّرت لوكها بشكل كبير جداً.

سلمى رشيد تعتبر من المشتركات اللاتي لم يتغير ستايلها كثيراً فهي كانت تحب الأزياء قبل وخلال وبعد البرنامج لكن نلاحظ نضوج في إختياراتها أما زميلتها في نفس الموسم يسرا سعوف تلمع على إنستغرام أكثر من غيرها حيث لفتت الأنظار إليها ستايلها الأنيق وجاذبيتها.
وتعتبر المشتركة فرح يوسف من أكثر المشتركات تغييراً حيث خضعت لبعض التحسينات من ناحية الأسنان وأضافت لوجهها “غمازة” كما أنها تضع حلقة على حاجبها فهي من أكثر المشتركات جرآة.

ومن نفس الموسم ننتقل للمشتركة برواس حسين التي قامت بتغيير لون شعرها من الأشقر للبني الذي جعلها تبدو أصغر سناً كما غيرت شكل حواجبها.

ونختم مع المشتركة الفلسطينية منال موسى التي لم تغير من ستايلها كثيراً إلاّ من ناحية شكل الحواجب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. دنيا بطمة كانت احلى قبل العمليات
    للأسف هي والكثير من على شاكلتها شوهوا ملامحهم ب عمليات التشويه
    الباقيات عاديات على الأقل لم يغيروا ملامحهم

  2. ياربي تسمحني.والله العظيم ياشرمين عمرها مكانت حلوة لاقبل ولا بعد بل بالعكس مع عمليات التحنيط زادت الطين بلة.

    1. اهلين لتيفا
      انا قارنت دنيا قبل و بعد
      على الأقل كانت طبيعية حتى لو مش حلوة
      مابقلك انها كانت اية من الجمال لاء طبعاً !!!
      لكن يكفي انها كانت عادية .. هذا كان قصدي من كلامي

  3. دنيا بطمة دى قبل وبعد العملية وشها يقطع الخميرة من البيت
    ايش تعمل الماشطة في الوش العكر

    1. هههههههههههههههخهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طبيبة وا مصيبتاه
      المرض مساكين عايشين في الوهم شي عامل نفسو طبيب وشي محامي وشي قاضي وهذا كلو ليه عشان حب الظهور امام ناس مايعرفوهمش ولا عمرهم هيقابلوهم اولا الطبيبة مستواها راقي مش كمستواك و تانيا الطبيبة ماتحتاجش تكتب مهنتها مرتبطة باسمها باللي بتعلق به و تالتا والاهم الطبيبة لاتهتم لما يقولنه المعلقون و تصغر نفسها و تتخانق بكلام بنات الشوارع هههههههه اقسم انتي لا طبيبة ولا يمكن حصلتي حتى الابتداءءي
      انا اللي لسة بدرس الطب ومابلقاش وقت حتى عشان انام طب انتي ازاي طبيبة وعندك كل هالوقت وكل مادخل صدفة الاقيكي في وجهي تعليقي هاد بعد ما قرات كلامك المنحط لاحد المعلقات الاعلاه …..

  4. و ليش المقارنة بين آثنين كانوا سوا في برنامج مسابقات من سنين مَش ضروري تلصق صورتهم ببعض و يقارنوهم ببعض ربي خلق ريوسا مفارقين ..

  5. طب انتي ازاي طبيبة وعندك كل هالوقت وكل مادخل صدفة الاقيكي في وجهي تعليقي هاد بعد ما قرات كلامك المنحط لاحد المعلقات الاعلاه …——-”
    Shosho Tabiba fi 9elt il 7aya

  6. اللي بيعلق في المجلات الالكترونية باسم وكاتب المحامي فلان او الدكتور فلان او القاضي فلان اعرف على طول انه انسان مريض بيحب يثبت للناس حاجة هو مايقدرش يثبتها لنفسه
    المفروض يهمو نفسه اكثر من الناس اشنو الفايدة من دكتور او محامي وانت تربيتك زبالة و تبين للناس مستوى المستنقع اللي ربوك اهلك فيه فبلاس تكذبي على الناس لان الناس مش السدج فيه اللي شايف و ياكت واللي بيضحك مع نفسو عليكي وقصتك هادي فكرتني في واحد كان عامل نفسو دكتور و جا خطب وحدة وكل مرة يحكي لها ع العملبات الجراحيات لحد ما مرة اتكشف في خناقة في السوق ههههههههه

  7. اما بالنسبة لدنيا باطمة عادي تكون قبيحة هي مش اول امراة قبيحة ياما شفنا قباحة لكن اشوف وحدة دكتورة اطفال ابرياء تنطق كلام قبيح مثلها هدا اللي يستحيل اتخيلو وعليه انا اقسم هادي لا دكتورة ولا حاجة

  8. هههههه نورا انتي قاعدة تلتي وتعجني في الست وهي اصلا راحت نامت
    هتفرق معاكي في ايه هي دكتورة ولا بياعة فجل هه قولي اعترفي
    انتي عايشة معاها مثلا وتاكدتي تمام التأكد انها مش دكتورة علشان تحلفي بالله كمان؟!
    مشكلة العرب انهم لاااازم يحشرو انفسهم في حياة الآخرين حتي لو حياة الاخرين مش هتفرق معاهم مرض مستعصي
    نامي يا نورا واتركي الست راحت نامت

  9. فكرتيني والله كان لي واحدة صاحبتي اسمها نورا الله يمسيها بالخير مكان ما هي موجودة اخد مرة شفتها من 12 years 🙁

  10. انتي ماشفتيش كلامها انا والله تصدمت لمن قرات شو كتبت اسالي اي شخص تعرفيه وحيقولك شنو كتبت انا ما يهمني تكون دكتورة لكن وتقول كلام ساقط ساقط جدا لا احد يصدق هدا و تانيا ادا كانت على نظريتك انتي نخلي كل واحد في حالو انتي ليه حاشرة نفسك في كلامي …. وادا هي صديقتك وصيها لما تيجي تعلق على بلدي تعلق باحترام عشان مايصحش تضحك الناس عليها و هي دكتورة اما عالم فاضية و ماوراهم غير الخناق

  11. انا بعلق اتنين تلاتة في الاسبوع وكل مرة الاقي دكتورتك المزعومة اللي ماشاء الله ما بحسدها على الوقت اللي عندها ماسكة في اي واحد او واحدة مغربية وهاك ياكلام شوارع وجاية انتي تقوليلي خليكي في حالك بتحشرو نفسكو في اللي مالكمش فيه ؟
    انا عمري ما وجهت لها كلام و حتى لو علقت باسم جورج بوش وياما شفت ناس بتعلق باسامي محامي كدا و قاضي كدا بس تعليقاتهم عادية ولا عمري ادخلت في حياتهم لكن هادي عاملة دكتورة اطفال ابرياء و قاعدة تحكي في كلام حتى بنات الشوارع يختشو يحكوه لا داه اللي مش ممكن يخليني اصدق انها دكتورة و اكيد الكل عنده نفس تفكيري

  12. يا شرين و الله بيقطع الخميرة من البيت الا سيرتك اما وشك فالله وحده يعلم بقباحته ، قال دكتورة قال ، الله ينعل الكذاب في كل مكان و انت أولهم

  13. بصراحة كلون بشعين قبل وبعد التجميل يمكن بس شوية كارمن والكردية العراقية مع إنّو ماكان عندا ضرس بس كانت شوية طبيعية

  14. يقول المثل الطيور على أشكالها تقع وأنا أقول عوض كلمة الطيور الزبالة حاشى المحترمات

  15. قال لبس المكنسة بتصير ست النسا !
    طبيعي شكلهم رح يتغير بعد اللبس والماكياج ..بس كلهم بكفة وبطمة لحالها بكفة !
    صحيح ما كانت بالأول حلوة بس كان شكلها طبيعي وجهها سمح شوي وصوتها حلو
    لكن هلأ بعد التحنيط و الزواج صارت احلى من القرود بنتفه خاصة مع هالهبل اللي عم تساويه !

  16. احلى من القرود بنتفه ههههههههههههههه
    إنت كنت فين يا حلو نورت كانت مقرفة من دونك 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *