نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس مقاطع فيديو لغنائها ورقصها في أحد الأفراح في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

واستطاعت ميريام أن تخطف أنظار متابعيها بلياقتها بعد الولادة وأناقتها المعهودة، إذ رقصت برشاقة على أنغام الموسيقى الخليجية في أحد المقاطع، بينما غنّت في المقطع الثاني.

تجدر الإشارة الى أنه وبحسب موقع “أم بي سي” فإن فارس تتقاضى في العرس الواحد مبلغاً يتراوح بين 80 و160 ألف دولار اميركي ، إلّأ أن التقرير لفت إلى أن هذه الأرقام غير مؤكدة من قبل أصحاب العلاقة من الفنّانين الذي كشف أجورهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

    1. بكره الإمارات من كل قلبي. هالبلد ما بحبها واي مصيبة بتصير فيها بفرح. ليش ما بعرف. هيك كره من الله. والإماراتيين غريبين. ما تعرف هم عرب ولا هنود ولا ايش بالزبط. ما الهم رأي لا بسياسة ولا بدين ولا ببطيخ مبسمر. سامحيني يا رب. بعرف التعميم غلط بس مش بايدي.

  1. wallah haram lwaled limkhalfatou maskine mo chabi3 hata halibha dayra 3ala hel cha3raha ma3a lkhalijiyine wallah le bèbè mqskine b9a fiya rouhi rtahi ma3a ibnek wa chab3ih hananek rah yakbar wa tandami allah yahdik

    1. اهلًا اخي او اختي WS. صحيح كلامك. انا معي جنسية أمريكية وقادرة أعيش هناك ورحت زيارة لكن كرهتها من قلبي. والله حسّيت البلد هاذي رح يجيها عقاب قريب. وسمعت وشفت أمور لم أصدقها. يا أخي نحن هنا اولادنا والله العظيم ما بيشوفو العري غير وين ووين. ووالله الأمريكيات ما الهم بقلة الأدب والعري. اما الإمارات بيحيبو ساقطات من كل أنحاء العالم وسوق الد ع ارة في دبي سوق كبير وله وزنه. الله ينتقم منهم بس. وانا راجعة من الإمارات بالمطار هزات واحد اماراتي لانه يتعامل بعجرفة ولاني قرفت من بلدهم وكنت مستعدة أخربها عالاخر لو رد او قل أدبه لكنه ما رد بكلمة لمن شاف جوازي. وما رح اقول شعبهم فيه خير لانهم ساكتين.

  2. يااخت منال قلب المومن دليله الاماراتين أناس متكبرين قسات غليظي القلب ولا يهمهم سوى مصلحتهم همهم الوحيد التقليد أي دولة في العالم عندها برج او معلم من المعالم يميزها تتسارع الامارات لعمل نسخة مكبرة منها وتقول احنا رائدين والأول على العالم كذبوا الكذبة وصدقوها بالضبط مثل فنانتهم أحلام فهي تدعي انها الأولى في كل شيء ولد فقر وعلى غفلة الله رزقهم يتصورون بفلوسهم يشتروا كل شيء فتدخل الأسواق ترى إماراتية ومعها 3 خدامات لا الله لا يكذبني 3 عبيد يعاملون البشر كعبيد حتى ولو كان الواحد عندهم سائح ويصرف من جيبه هذا الكلام ليس من تجربة شخصية خلال سياحتي الى الامارات فحسب وانما من تجارب أناس كثيرون زارو واعملوا في الامارات فهم يحترمون الاوربيين والامريكان ويضعون جزمهم على راسهم اما العرب او الوافدين من الدول الفقيرة فهم عبيد عندهم وبدون ثمن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *