قالت الفنانة شذى حسون أنَّ الألقاب التي تسعدها أكثر هي التي يطلقها عليها الجمهور مثل لقب “برنسيسة” وذلك خلال إطلالتها في برنامج حديث البلد.
وتدخل صديق البرنامج نعيم حلاوي في الحديث قائلاً: “أو لقب الملكة مثلاً”، لترد عليه شذى ضاحكةً: “لقب الملكة “للعجايز” أنا برنسيسة”.
وعندما قالت مقدمة البرنامج “منى أبو حمزة” أن لقب الملكة مرتبط بالفنانة أحلام، قالت شذى هناك ثمة العديد من الفنانين الذين يطلقون على أنفسهم لقب الملكة وأكثرهم خريجي برامج هواة.. فمن قصدت شذى بقولها؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. انت برنسيسة !! …أخ قال اللي بيعرف بيعرف واللي ما بيعرف بيقول كف عدس !
    لازم تخلينا نحكي يا شوز ..منيح ما كلنا شفنا الجرب اللي كنتي فيه بأيام ستار اكاديمي …لولا الاعراس اللي غنيتيها وكسبتيلك كم قرش و شلتي الجلخ اللي كان عليكي ولبستي و تحنطتي ما كنتي بتنظري …لولا علبة بومكي كانت الحالة مو بس بتبكي بتخلي الواحد يصرخ !

  2. ليس دفاعاً عن حلومة
    بس كل اللي بينك وبين حلومة يمكن 5 سنين ……….. شذى تريد تعمل حالها بنت العشرين على حساب حلملم !!!!!
    قال برنسيسة قال
    يسعد مساء الغاليين نور الشام و سنفورة و أمونة

  3. المقصود اعتقد مريام فارس او احلام وهي تحب تهدر هكدا بش تلفت الصحافة ليلها على ظهر احلام و مريام حين مكينش اللي كيعبر هد الموسخة يخخخخ عليك

  4. والله خساره فيك رد احلام يا شذى ، احلام ملكه غصبا عنك وعن يا اللي عاملين لك قيمه ،

  5. احلام عجوز ؟كم فارق السن بينك وبينها ؟ وهي ماشاء الله تبارك الله خلفت وربت بنات وبنين ؟ ولا مجال للمقارنة بينك وبينها ، اتركي احلام بسلام ،انها فعلا ملكة ويلبق عليها اللقب اي ملكة نفسها ؟ وانت مع الاسف ما يلبق عليك البرنسيسة ما دري ليش ؟

    1. هههههههه شوفوا “زارعة الكيف” المدعوة ”أم اليزيد” تتملق لأم الركب السود أحلام.. ـلا تتعبين من لحيس الكابا و تبييض الطناجر يا راس الطنجرة؟ عمرنا ما شفناكي تكتبين تعليق مدح في الفنانين أبناء منطقتك الجبلية، رائدو فن الطقطوقة الجبلية: محمد العروسي، عمر الزياني و هديك البوكوصة ”شامة الزاز” 😉 ” أراولي زين الجبل جيبوه بالغيطة و الطبل” آآآآآه أو ليلاه… ههههههه

  6. قريبتي درست مادة الجغرافيا لدى والدة شذى حسون التي تدرس بإحدى الثانويات في حي شعبي بدرب السلطان يسمى ”حي الفرح” .. و قالت لي كانت على طول تصدعنا بأن ”ماكدونالدز حرام” و لا يجب التعامل مع منتوجاته. يأمرون الناس بالبر و ينسون أنفسهم. ماااالت و الله مالت.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *