تحدث الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم عن مشاركته في المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ ، مشيراً إلى أن قدّم أغنية “أنا بكره اسرائيل” بحضور وزير الخارجية الأميركي جون كيري.

وقال عبد الرحيم:”غنيتها وجون كيري جالس و”ماقدرش يفتح بقه”. أنا لا يهمني جون كيري ولا جنكيز خان، ولا اخاف من أحد”.

وسخر الفنان المصري من “إسرائيل وداعش” قائلاً: ” دول ناس أونطة، وتعبانين في دماغهم، وبق على الفاضي، والسيسي إداهم على قفاهم ورجع قوام قوام”.

وتابع:” داعش وإسرائيل نفسهم يفرحوا فيا، بس ده بُعدهم، ومش هسيبهم، هخف وأرجعلهم تاني، وبتوع داعش وحماس وتركيا بيكرهوني كره العمى، علشان أنا الوحيد اللي بكيفهم بالأغنيات اللي بعملها ضدهم، وهم جبانات وشوية عيال، ومن الآخر كلام فاضي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههه
    و يسترجي يفتح فمه ؟؟!!
    والله لو سبيت امه وأبوه وكل عاءلته أماه !
    مسكين العقل العربي وهذا الشعبلة عينة منه ! ليس فقط القانون يمنعه ان يعتقلك او يرميك بالرصاص انما هي سنن المنطق ! فعندما يصبح الفرد كمسؤول او دولة او شخصية عامة تدخل في السياسة والمجتمع وإدارة أحوال الناس او قول رأيها فيهم لا يحق لها ان تمنعهم في قول ما يريدون فيها !
    لكن اللطامات المولولات في عالمنا العربي وحتى في نورت صريخهم ان ذكر وهب الحسيني شخصية تاريخية عامة بما تستحق !
    تكثر الولولات واللطم والرادحات وبدرجة دكاترة أسنان ومسالك بولية او ذوات الثقافة والشهادات تلك الحقيقية او التخيلية !
    ويخرج علينا شيخ طول لحيته سبعة متر يمن علينا ان لن يلتفت لمنتقديه ويتيه غرورا ! الحويني ! عادي الشخصية العامة ياشعبلة تسمح ان ينتقدها من يشاء .. هل سمعت بعلي ابن ابي طالب ؟ كان يمر به الناصبي فيشتمه ! فيحاول أصحاب الامام عليه السلام ضربه فيقول دعوه انما هو سب بسب او عفو عن ذنب ! فأين ام الداجن واتباعها وصحاب الدرة واتباعه من ذلك ليومنا هذا ؟
    حتى أصبحنا نعتقد ان شعبلة أرهب جون كيري فلم يفتح بوءه .

  2. لا ياعم مناضل بحق , أمثالك المنافقين هم اللي جابونا البلاوي في مصر, الله يرحمنا منكم ومن وسخكم

  3. ههههه ..يا حرام فيه ناس فقدت عقلها من الضربة اللي اخدوها احبابهم المجوس وعملائهم عم يحكوا مع حالهم ….
    المهم الحمد لله على السلامة يا شعبولا يا مطرب المعيز ….طبعاً يا شعبولا ما بيسترجي كيري يفتح تمه …….. ليش شو بيطلع كيري قدامك يا سبع الفلا لازم يخاف ويرتعب خاصة بس يشوف اناقتك يمكن يوقف قلبه هههه
    أما حماس وتركيا فسكر تمك وسدو لبوزك قبل ما تفتح تمك وتجيب سيرتهم هدول اسيادك وفوق راسك و ظفرهم اللي بيطيروا المقص بيسوا رقبتك انت وامثالك من الأغبياء و الحاقدين .
    ..ولي عليكم يا نورت شو ما عندكم فهم كل يوم قارفينا بسيرة احلام وهايفة وعفريتة وما بتجيبولنا خبر عن شعبولا انه كاسر رقبته قصدي رجله حتى نبعتله جرزة حشيش للمستشفى 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *