بعد الجدل الذي أثارته بسبب ظهورها بلا حجاب في البرومو الدعائي لمسلسل “أفراح القبة”، ردت ا لفنانة المصرية صابرين مؤكدة أنها لا تنوي خلع الحجاب.

وأكدت صابرين أن الشعر الذي ظهرت به في البرومو ليس شعرها وأنه شعر مستعار، وأنها لا تفكر نهائياً في خلع الحجاب وأن هذا القرار مستبعد تماماً.

واشارت إلى تدخينها السجائر في برومو المسلسل، مشدّدة على أن الدور الذي تظهر به يتطلب ذلك. وطالبت المشاهدين بمشاهدة المسلسل حتى يحكموا على أدائها أولا.

وكانت صابرين أثارت جدلاً مماثلاً لمشاركتها في مسلسل “دكتور أمراض نسا” عندما استخدمت الشعر المستعار “الباروكة”، وكذلك في “شيخ العرب همام” و”وادي الملوك” و”الشك”.

وتدور أحداث”أفراح القبة” في إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.

والعمل مقتبس عن رواية نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد ياسين، ومن بطولة منى زكي وسيد رجب وجمال سليمان وسوسن بدر وصابرين ورانيا يوسف وكندة علّوش وآخرين.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *