بعد ان تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان التونسي صابر الرباعي وإلى جانبه ضابط إسرائيلي، وتلقى بعدها العديد من الإنتقادات، أصدر الرباعي بياناً توضيحياً جاء فيه:

“بداية يود صابر الرباعي أن يشكر كل الجماهير الفلسطينية و يعرب عن إمنتنانه لحسن ضيافتهم و طيب معاملتهم فيما يتعلق بالصورة التي نشرت لصابر برفقة ضابط معابر”.

“يود صابر ان ينوه ان الضابط تقدم وطلب ان يتصور مع صابر معرفاً عن نفسه باللغة العربية وانه من الطائفة الدرزية وقد وافق صابر على هذه الصورة من حسن نية و بشكلً عفوي كما عهدتموه ويقول صابر ” لشغفي الشديد للقاء فلسطين فلم تستوقفني تفاصيل تبين لي لاحقاً أنها بهذه الأهمية”.

“إن النسيج الفلسطيني مركب يختلط الامر في بعض الأحيان على كثير من العرب فهم تفاصيل وتركيبة المجتمع الفلسطيني البطل و التقسيمة التي ارادها الاحتلال ان يتعايش معها حيث لم تخلو حفلة صابر من الاخوان الفلسطينيين سكان أراضي ال 48 ومن جميع الطوائف والأطياف الفلسطينية”.

“صابر يؤكد وللجميع ان مثل هذا الموقف سوف يزيده إصراره لزيادة إيمانه بالقضية الفلسطينية و التعمق في دعم حق الشعب الفلسطيني بالعيش الكريم كباقي شعوب الارض مؤكد تنفيذه المبدأ القائل زيارة المسجون لا تعني تطبيعاً مع السجان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عذر أقبح من ذنب و لكن في نفس الوقت نلوم من قام بإحضار هذه الحُثالات على بلادنا ……….
    بلادُنا تنزف و لا نحتاج أن نعزف !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *