إطلالة المحامية اللبنانية أمل علم الدين في الدورة الـ 69 لـ مهرجان كان السينمائي، لم تمر مرور الكرام، ليس فقط لأناقتها التي إعتاد عليها الجمهور، انما بسبب تعرضها لموقف محرج على السجادة الحمراء، حث كادت ان تتعثر وتقع لولا تدخل زوجها النجم العالمي جورج كلوني George Clooney.
فستان أمل الأصفر الذي صممه دار Versace العالمي، أثار ضجة كبيرة في مهرجان كان الدولي، وشغل أهل الصحافة والإعلام حول العالم حتى بعد انتهاء المناسبة.
الصحافية الشهيرة جان مور Jan Moir هاجمت أمل علم الدين علناً، ونشرت مقالاً في صحيفة الـ “Daily Mail” البريطانية، قالت فيه إنها كسرت كل قواعد السجادة الحمراء في مهرجان كان وتعمدت أن تخطف أنظار المصورين إليها بدلاً من تركهم يهتمون ويركزون على نجوم هوليوود.
وتعجبت الصحافية جان عن سبب وجود أمل في صور جمعت زوجها النجم مع أبطال وصناع فيلمه “Money Monster” وهم النجمة جوليا روبرتس Julia Roberts، وجاك أونيل Jack O’Neill ، وجودي فوستر Jodie Foster وغيرهم.
ومن جهة أخرى،قالت جان إن أمل تحولت من محامية تدافع عن حقوق الإنسان إلى شخصية تحب الشهرة والاهتمام بالصحافة وجذب الانتباه والأنظار إليها، مشيرة إلى أنها استخدمت طريق خلع الملابس للوصول سريعًا إلى قمة الشهرة، حيث إنها لا تظهر بنفس الزي مرتين وأصبحت تهتم بمظهرها وملابسها أكثر من الاهتمام بمهنتها.George Clooney wife Amal clooney21George Clooney wife Amal clooney5 George Clooney wife Amal clooney000 George Clooney wife Amal clooney00 George Clooney wife Amal clooney6 George Clooney wife Amal clooney7

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *