علق الفنان صلاح عبدالله على الحادث الإرهابي الذي استهدف جنود وضباط الجيش المصري، وأسفر عن استشهاد 30 فردا، وإصابة 69 آخرين.

وقال على صفحته الشخصية بـ«فيس بوك»: «ومن شدة الضيق قررت اختراق قانون التظاهر وهعمل مظاهرة دلوقتى هنا»

اللى عايز يطلع معايا.. يقول ورايا.. يا حماس يا حماس.. يا صهاينة يا أنجاس».

ورثى الفنان الكبير شهداء الجيش وقال: «صباح الخير والسعادة عاللي فازوا بالشهادة.. عاللي طايرين في السما وهم لابسين البيادة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. شي فعلاا يحزززن ،،!
    هذا العمل ليس من فعل الاخوان ،، هو من فعل وتنظيم على مستوى كبييير ،،!
    وان كانوا حماس فما غايتهم من ذلك ،،!!؟؟ خصوصا ان هذه الاعمال كانت تحدث
    ايضا في عهد مرسي ،،!!
    اعداء مصر الان كثر ،، ومن ضمنهم بعض ابناءها الجهلاء للاسف ،،!
    فالعاقل لايلعب بأمن بلده واستقراراها ،،! مصيبه ان كان اعداءك هم اولادك واخوانك وجيرانك ،،!!!

  2. ما فيه صهيوني ونجس وحقير غيرك انت يا مشخصاتي الندامة انت وأشكالك العرة …الله ياخدكم وينظف مصر من قذارتكم …بكل شي بتحشروا حماس …كل البيوت اللي على حدود غزة اخلتها حكومة المشين وهجرت سكانها و هدمت الإنفاق والمعبر مغلق ما عم يخلوا طير يمر منه من وين بقى بدها تفوت حماس ؟ كل ما بتحصل كارثة بدل ما تلوموا هالمجرم القاتل اللي استحل دماء المصريين وفرق شملهم على تقصيره وإهماله بحماية جنوده بتدوروا على شماعة تعلقوا عليها خطأه …الله يلعنكم انتوا وياه ..ما حدا تسبب بهالخراب الا هو الملعون أسود الوجه أحقر من انجبت مصر مشان يقعد على الكرسي ويحكم متل ما حلم ..لا هو جاب الأمان للمصريين ولا هو قدر يعمر شبر بمصر …إذا جنود جيشه مو قادر يحميهم كيف بده يحمي شعبه ..بس أكيد الب هايم أمثالك ما فيه براسهم مخ فيه فردة ج زمة قديمة لهيك ما بيشغل عقله ولا بيفهم

  3. عيب الكلام ده يا صلاح بيه
    حماس ليست فى حرب مع الجيش المصرى ،،، لزقتها فى حماس ليه مش فاهمة..هما اعضاء حماس اللى كانوا فى الكونجرس ووزارة الخارجية اول امبارح ؟
    ولا شفت الحمساويين طلعولك على قناة رابعة ومكملين استباحوا دم الجنود المصريين ..؟ ولا شفتهم شمتوا وتشفوا ؟؟
    لازم تعتذر يا متخلف

  4. بس للعلم ارخص شي عند المصريين هو دم المصريين، و لكن يزعلوا على جنودهم لانهم يخافون على انفسهم، لانهم يبكون على ارواحهم و ليس ارواح جنودهم…
    لان اكثر الامراض و القتل و القمع و الفقر موجود في مصر و لا احداً لساعد احد على عباء الحياة ، بل كلهم يا نفسي و يشبع بطنه لان ال ٩٠ مليون صعب يشبعوا بسهولة..
    الم يكون عجيب بموت كم جندي تقوم الدنيا عندهم، لماذا لا تكونون مثل الاوربيين و الاسرائلين، دم كل مواطن بني ادم مصري نفس الدرجة؟؟

  5. هل هذا اللوح يملك حساب فيس بوك؟
    اجزم انه لا يعرف يستعمل الكيبورد، الشارع يصبح كالافعى في عيونه المخاصمين مع بعض، فكيف به ان يراى شاشة صغيرة؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *