استفزت الفنانة الاماراتية بعض المتابعين لها مع فنان العرب السعودي محمد عبده وذلك بعد ان نشرت صورة على حسابها الشخصي بموقع انستغرام تجمعهما سوياً على مسرح نورت في دبي ضمن مهرجان التسوق لهذا العام وكتبت المطربة الاماراتية “حبيبي يا بونوره الله لايحرمنا منك ولا من محبتك ولا من صوتك ولا من حضورك وطلتك على المسرح نورت”.

الا ان البعض من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لم يروق لهم كثيراً عبارات احلام وردو على الفنانة بعبارات قاسية حملت الكلمات “حبك برص ..انتى متزوجة ..وعيب يا احلام.

فيما طالب البعض زوجها مبارك الهاجري بوضع حداً لعبارات احلام الغزلية والتي لاتليق بسيدة متزوجة!.a

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. Abu bandar.ahdam ta3li9.hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  2. لك تضربوا منكم لإلها لمواقع التواصل الاجتماعي ..سخاااافة وتفاااهة….

  3. Ana moch fahim kol haja 3andokom 3ayb roho tmoto nas wasalit algamar we alhamir lesa bihalilo we harimo alah yackodkom inchaalah

  4. الحكي العلني ما بيكون في غش أبداً، هي عم تقله حبيبي يا أبو نورة واضح أنها كلمة عادية جداً، لولا هيك ما كانت كتبتها هيك على العلن .. بعيد خربان بيوت الناس شغلة سهلة يعني؟ ولو أنه زوجها مستحيل يكون أهبل ويطلق مشان هيك سبب. بس كيف واحد بيجي من قلبه يتمنى الطلاق لحدا؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *