أحيت المطربة لطيفة حفلة زفاف هاجر، ابنة الفنانة المعتزلة سوزان عطية، إحدى نجمات الغناء فى فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضى.

ونشرت لطيفة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، صوراً للحفل معلقة: “ألف مبروك لحبايبى، أخويا الفنان هشام العربى وحرمه الأستاذة والفنانة الكبيرة سوزان عطية، فرح ابنتهما هاجر وعريسها محمد ربنا يسعدهما”.

يذكر أن هذا هو الظهور الأول لسوزان عطية منذ اعتزالها الغناء قبل سنوات طويلة.

وسوزان عطية مغنية مصرية، مواليد 1959 مركز بسيون بمحافظة الغربية، بدأت مشوارها الفنى فى نهاية السبعينيات فى برنامج جديد فى جديد مع بليغ حمدى وكان ضمن فرقة أم كلثوم، واشتهرت بعدة أغانى منها “أتحداك” و”زى ماانت”.
ثم اشتهرت إبان الحرب العراقية الإيرانية بالعديد من الأغانى الوطنية العراقية من ألحان طالب القرغولى كما غنت العديد من الأغانى الوطنية والحربية الأخرى المؤيدة للعراق، كذلك غنت أغنيتها الشهيرة “من هنا” وهى مديح للرئيس العراقى الراحل صدام حسين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ياااااااااه
    والله زمان يا سوزان
    كنا بنسمعها واحنا صغيرين ..كانت محترمة ولبسها دايما محتشم ..و كانت ليها اغاني كتير في حب صدام والعراق عشان كدة طلعو عليها اشاعة ان ابوها من اصل عراقي
    ربنا يتمم بخير

  2. التزمت سوزان عطية بالحجاب الشرعي فأسأل الله تعالى أن يثبتها وأن يثيبها ولكني تمنيت عليها أن يكون عرس ابنتها عرسا إسلاميا بلا معازف ولا موسيقى ولا اختلاط بين الجنسين ممن ليسوا من المحارم.

    ودائما تجد الإنسانة المحترمة والمحتشمة في الغالب إن دخلت الوسط الفني فإنها لا تكمل مشوارها فيه لأن الوسط الفني وسطا لا يليق بالمحترمين والمحترمات .

  3. سوزان عطية كانت من أروع وأفضل من غنت لأم كلثوم لدرجة تهز الوجدان ..استمعوا لها في اغنية الأطلال…مو طبيعي…تحية من القلب….أين نحن الآن من سفاهةمن يلقبوا أنفسهم بالنجوم المطربين..هيهات بينهم وبين الرقي والفن الجميل وسوزان عطية…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *