قررت المطربة شيرين عبد الوهاب أخيراً الإفراج عن صور ابنتها مريم البالغة من العمر عامين لتكون غلاف إحدى المجلات الشهرية مقابل مبلغ مالي كبير وصل إلى ربع مليون جنيه.

وتأتي موافقة شيرين على اصطحاب ابنتها أمام عدسات المصورين والسماح بالتقاط الصور الفوتوغرافية لها بعد محاولات عدة وحثيثة منذ ولادة مريم من جانب عدد كبير من وسائل الإعلام المقروءة والمرئية من أجل إقناع شيرين بإبداء الموافقة والحصول على السبق الإعلامي والإنفراد الصحفي بهذا الخصوص إلا أنها جميعاً كانت تصادف إعتراضاً كبيراً ورفضاً حازماً وصارماً من جانب شيرين.

ومن المتوقع أن يفتح نشر صور شيرين عبد الوهاب مع ابنتها الباب أمام المزيد من أهل الفن الذين مايزالون يصرون تماماً علي أن يعيش ابناءهم بعيداً عن بؤرة الأضواء حفاظاً على حق الخصوصية ورغبة في أن يحيا أولادهم حياة طبيعية وطفولة هانئة دون صخب أو ضجيج الشهرة والنجومية.

ويعزو البعض إقدام شيرين على اتخاذ قرار ظهور ابنتها في وسائل الإعلام في محاولة منها كي تحذو حذو الهضبة عمرو دياب الذي سمح مؤخراً لوسائل الإعلام بالتقاط الصور له مع أبنائه بل والأكثر من ذلك هو إصراره على مرافقة أولاده له في جميع حفلاته الغنائية التي أقيمت مؤخراً.

وكانت شيرين قد أكدت في تصريحات صحفية سابقة أنها في حال قبولها أي عرض مالي لنشر صور ابنتها سوف تضعه باسم ابنتها في البنك من أجل تأمين مستقبلها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫64 تعليق

  1. ربنا يحفظها لامها بنت زي العسل ويقومها بالسلامة من الولادة ان شاء الله وانا بحبها جدا

  2. مريم دى زى القمر وبصراحه تستاهل اكتر من كده ربنا يخليهالك يا شرين ويكفينا شر الحاقدين

  3. ماشااالله حلوه كتير حتي احلي من امها بس هي ما تشبها يمكن تشبه ابوها اموره وكتكوته هههههههههههههههههههههههههههه

  4. جناااااااااااااااااااااااااااااان هي وبنتاها الله يحفظها ياااااااااااااارب وتستاهل اكثر كمان موش ملييييييون واحد وافرحي ياشررين ناس مقهوررره منك دليل على نجااااااحك يابنت مصر يااااجدعه بحبببببببببببببببببببك مووووووووووووووت انتي ومريم وهنا اله يخليهم ليكي انتي ومحمد

  5. لا اله الا الله العيب على المخلوق ام الخالق اتقوا الله ليبتليكم بما تعايبون بة على الناس وخلقة ربنا جميلة واللي حيقول كلمة يخلق ظفر لبنتة مثل اظفرها لاحول ولا قوة الابالله

  6. اول شي احبك حححييييل يا اجمل شيري وثاني شي اعشقك وامووت فيكي واحب صوووووتك حييييل وربي يحفظك انتي وبنتك وياليت تستمري بنجاحاتك وتقدمك لانك ملكه الاحساااس لبيه عييووونك الحلوين وصوتك احيييه خقق ولا لوونك وربي يجنني وانتي مررره مثييرهوربي يحفظك ويحفظلك احلي مريووومه يا رب وخدي نصيحه خلي كلام الناس تحت المدااس لانهم نااس مرضي ويغااارووو حيييل منك لانك قمر وحلوه وعن نفسي لو شفت اللي يسبك رااح امسح باهلو الارض وخدي باعتبااارك محبينك كثيييرررر واللي يسب ابيه يعرف ان البه تدور وتدور وتلصق بخلقه صاحبهاا و لا تشيلي تري مقامك عالي و ذولاا شويه اوسااااخ ما عليق تري مقاامك عااللي وانت غاالليه علياا احبك يا اجمل شيري فديتك تحياااتي محبتك المجنوونه فيكي حيييل ميروووووشاااا احبك تحيااتي سعووديه وافتخررررر

  7. يييييي ئديشها حلوة متل آمها اللي زي العسل ربنا يخليكو لبعض****

  8. احب اقول ان شيرين وبنتها تاج على راس الي يتكلمون عليها وانتو الي تتكلمون عليها لانها غير مصطنعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *