زار الفنان الأردني منذر رياحنة “معهد الأورام” وذلك خلال الجزء الثاني من حلقته في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي والذي تذيعه شاشة قناة “الحياة”يوم الجمعة المقبلة.

وهناك التقى منذر بالمرضى وتحدث معهم وسمع شكواهم وحاول التخفيف عنهم، وتضامنا مع المرضى حلق منذر شعره على الهواء لدعمهم والوقوف إلى جانبهم في تحدي هذا المرض.

وتخلى منذر عن شعره كاملا، فلم يقم بتقصيره أو تخفيفه، في إشارة منه إلى أن مريض السرطان الذي يخسر شعره عليه أن يبقى قويا ولا يخجل من شكله.

ومنذر واحد ممن تسبب مرض السرطان في خسارة أحبائهم، فخسر منذر والده وشقيقته في أسبوع واحد بسبب هذا المرض وهو في عمر الـ 9 أعوام.

وحكى منذر خلال الجزء الأول من حلقته في البرنامج عن وفاة شقيقته التي كانت تصغره بعام واحد، وبعدها توفى والده فمن حزنه الشديد عليها ، وقال إنه كان وقتها طفل صغير فلم يستوعب الأمر في البداية، ولكنه يتذكر أنه عندما كان يذهب لزيارة والده في المشفى كانت والدته تقول له لا تخبر والدك أن شقيقتك هي الأخرى في المشفى، فكان وقتها يعيش فترة صعبة لأن شقيقته ووالده في نفس الوقت في المستشفى.

يذكر أن رياحنة سيعرض له مسلسل “دقة قلب” في رمضان القادم، وتدور أحداث المسلسل حول شاب بسيط يتم إيداعه في أحد مستشفيات الأمراض النفسية والعصبية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *