شاهد أحدث إطلالات الفنانة المصرية غادة عبد الرازق و”ستايل” شعرها الجديد الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي..على غير العادة، أطلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق على متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنتسجرام” بـ”ستايل” شعر مفاجيء تماما.

بدت غادة عبد الرازق بشعر ناعم وأقل كثافة، حتى أن البعض رجح أن يكون السبب في ذلك هو وضعها للكيراتين على شعرها.
ونالت إطلالة غادة إعجاب أكثر من 78 ألف متابع، ومن بين التعليقات التي جاءت على صورها:” انتي دايما متألقة في لبسك ومكياجك وانتي من غير اي حاجة أمورة”، ” حلو الشعر الستريت عليكي قمر”، ” حلو الشعر الستريت عليكي قمر”، ” كل يوم عم بتصغري”.
الجديد في إطلالة غادة هو أن شعرها بدا خاليا من أي تمويج أو تجعيد، ما جعلها تبدو مميزة وجذابة خاصة مع فستانها الأنيق، فقد ارتدت غادة فستان لامع قصير بأكمام طويلة منقوش عليه رسومات من الورود باللون الأحمر والأخضر والأزرق، ما أظهر جمالها وقوامها الرشيق.
وهذه ليست المرة الأولى التي تلفت فيها الأنظار إلى أزياء غادة التي دائما ما تجعل جمهورها يشعرون بأنها تبدو أصغر سنا.
وتظهر غادة في معظم صورها مع ابنتها وكأنها شقيقتها بسبب اهتمامها الزائد بجمالها وأناقتها وتسريحات شعرها المتجددة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. صحيح ان اهل الفن ليس لهم خطوط حمراء او أصول او احترام لدينهم او مجتمعهم بس انو هيدي عنجد نسيت حالها ان بنتها صبية وأم لطفلتين….
    اوكي حلوة الرشاقة ووو بس تلبس اوفر لعمرها كونها تيتا (خاصة خاصة الشورت والكنزة القصيرة هيدا الموديل للبنات المراهقات او المشاهير يلي تحت ٣٥سنة…
    قال بنحكي على هيفا كلكن من نفس الطينة …وهيدي سوزان نجم الدين بتلبس متل بالافلام يلي بدها تلقط رجال او يلي عمرها خمسين ومتصابنة عيب عيب…
    الله يهديكن ويستر عليكن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *