بعد خلافات عديدة شابت حياتهما الزوجية مؤخرا، أعلنت الفنانة المغربية ليلي غفران طلاقها من آخر أزواجها رجل الأعمال مراد أبو العينين، بعد عودتها من مدينة الغردقة الساحلية حيث شاركت زميلتها المطربة نادية مصطفى إحياء حفل فنى خاص، ويتردد أن إصرار ليلي على العودة بقوة لعالم الفن السبب وراء الطلاق.

ليلى أكدت حرصها على إتمام إجراءات الطلاق بهدوء وأعلنت اتفاقها مع طليقها على أن يظلا صديقين خاصة وانه تحمل معها محنة قتل ابنتها، ومن المنتظر أن تقوم بجولة غنائية قريبا فى استراليا والمهجر، كما استعادت مشروع إصدار ألبوم غنائى جديد.

أزواج ليلي
يشار أن ليلى غفران تزوجت عدة مرات ، ومن أشهر أزواجها المنتج العالمي إبراهيم العقاد، الذي اكتشفها و أنتج لها العديد من الأعمال، والمخرج أنس دعية، ورجل الأعمال إسماعيل خورشيد، و رجل الأعمال مراد أبو العينين.

يذكر أن ليلى غفران غابت عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، وسبق أن قدمت العديد من الألبومات مثل «أنا مش ندمانة» و«الجرح من نصيبي» فضلا عن تقديمها لأغاني العندليب الأسمر، عبدالحليم حافظ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ما شاء الله على نساء الفن , لازم تستهلك 4 الى 10 ازواج والا ما بتسجل اسمها بالنقابه الموسيقيه !

  2. مابعرف شنو ظروفها ….
    بس ياريت لو تعتزلي و ترجعي الى الله …. شفت لها مقابلة مع طوني خليفة المسكينة كانت منهارة بسبب بنتها بصراحة تعاطفت معاه كثير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *