نشرت الفنانة المصرية لقاء سويدان طليقة الفنان حسين فهمي صورة جديدة منذ يومين على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، لتفاجيء متابعيها بإطلالتها وهي ترتدي الحجاب.

ولم تذكر لقاء أي تعليق على الصورة، بما يوضح ما إذا كان ظهورها بالحجاب يرجع إلى عمل درامي جديد أم إنها ارتدته بالفعل، إلا أن إطلالتها بهذا الشكل لاقت إعجاب متابعيها على صفحتها.

وظهرت طليقة الفنان حسين فهمي في الصورة وهي ترتدي طرحة باللون الأسود، وتضع ماكياجا واضحا بالتركيز على أحمر شفاه صارخ، وزينت عينيها بالآي لاينر، كما استخدمت الماسكارا لإبراز جمال رموشها وتكثيفها.

وانهالت التعليقات على الصورة من متابعيها الذين أشادوا لإطلالتها المحتشمة، وطالبونها بارتداء الحجاب، ومن بين هذه التعليقات:” قمر بالحجاب توكلي علي الله والبسيه”، “ايه الحلاوة والجمال ده بسم الله مشاء الله”، “جميلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. انا في Paris شفت وحده مثلك هيك ، بس الاخطر من ذلك لبست leggings اسود وزادت هوت شورت، و المصيبه إنّو كانت في حي شعبي ، فكانت محط الأنظار والتعجب ، المشكلة إنّو كان هناك شخص ما هضم قصه الهوت شورت و الحجاب ، فراح عندها و نشب خلاف بينها و بين صديقها ( او خطيبها) و بين هذا الشخص. هي لو كانت لابسه هوت شورت بدون حجاب كان أحسن الها

  2. ليش هادا اسمه حجاب …الله لايجعله حجاب …طالسه وجهها بالميك اب وحاطة حمرة حمرا وقال حجاب والأحلى المنافقين جمهورها قال أشادوا بإطلالتها المحتشمة 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *