منذ فترة انتشرت أخبار بأن النجم عادل إمام، لم يؤجل زفاف نجله الأصغر محمد حدادا على وفاة زميله نور الشريف، وأن السبب الحقيقي هو الخلافات التي حدثت بين محمد وخطيبته، والتي أجلت حفل الزفاف، أو بمعنى أدق حالت دون إتمام الزيجة للنهاية حتى إشعار آخر.

ولكن البعض تكهن بأن الزفاف سيتم في أول سبتمبر المقبل، إلا أن مواقع إلكترونية ذكرت ان عادل إمام سافر إلى إيطاليا بصحبة ابنيه رامي ومحمد والعائلة، من أجل الاستجمام وقضاء ما بقي من فصل الصيف هناك، وهو ما يؤكد تأجيل الزفاف حتى إشعار آخر.

وكان عادل إمام قد صرح بأنه حتى الآن لم يحدد موعد الزفاف، وفي هذه الحالة سيكون في القاهرة لا في الساحل الشمالي نظرا للطقس الذي لم يعد مناسبا لإقامة الحفلات هناك.

من ناحية أخرى، فإن عادل إمام بدأ في سرية تامة، بالتجهيز لمسلسله الجديد مع المنتج تامر مرسي، وإن كان لم يستقر بعد على العمل الذي سيخوض به دراما رمضان المقبل، ولكنه يعقد جلسات عمل مع المنتج والمؤلف من أجل وضع خطة مبدئية للمسلسل، خاصة أنه يرغب في تقديم عمل مختلف عن شخصيته التي أداها في مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» العام الماضي.

الجدير بالذكر ان عادل إمام، كان قد قدم في رمضان الماضي، مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، وبالرغم من تحقيقه نسبة مشاهدة كبيرة، الا ان البعض هاجمه ووصل الأمر إلى مطالبته بالاعتزال أيضا، وهو ما رد عليه بأن الأمر يعود إلى جمهوره وأنه يحترم الآراء المختلفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *