كشفت وسائل إعلام مصرية نقلاً عن مصادر مقربة من الفنان المصري أحمد عز أنه يستعد للزواج من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى داليا وأنه اقترب رسميا من إعلان خطوبتهما.

وقالت إن عز تعرف على الفتاة قبل شهرين بصالة الجيم التي اعتاد التردد عليها بمنطقة “القطامية هايتس”، ونشأت بينهما قصة حب واتفق على الارتباط معها بشكل رسمي عقب انتهائه من تصوير فيلم “أولاد رزق” والذي يشاركه البطولة فيه عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وسيد رجب ونسرين أمين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

عز الذي يخوض معركة قضائية مع الفنانة زينة لإثبات نسب طفليها وتهرب مؤخرا من الخضوع لتحليل الـ DNA كان قد تزوج سرا من المطربة أنغام وكشف محامي زينة ذلك الزواج الذي دام عامين دون أن يعلم أحد عنه شيئا كما أعلنت الفنانة زينة أنه تزوجها عرفيا وأنه والد طفليها التوأم.

وقال محمد عبد الله الدكر محامي زينة إن الجلسة القادمة لقضية إثبات النسب المقامة من زينه ضد عز سيتم نظرها يوم 26 فبراير القادم معربا عن ثقته في إنصاف القضاء لموكلته بعد أن أنصفها من قبل برفض دعوى عز باتهام شهود زينة بالشهادة الزور.

وكان فريق دفاع زينة قد أقام دعوى سب وقذف أمام محكمة جنح النزهة بمحكمة مصر الجديدة ضد سارة درويش محامية عز وذلك بعد نشرها بيانات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قضية إثبات النسب، تضمنت عبارات اعتبرتها زينة تمس شرفها وسمعتها ومحاولة التشهير بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ألا يخجل الرجل من تمثيل دور الحبيب الهائم مع كل امرأة يصادفها…!!!!!!!
    هذا أنت يا حيوان يا عز
    مجرم بحق اولادك .. زنديق وفاحش ومزبلة من واحدة لواحدة انسان مريض نفسياً وعامل حاله دون جوان هههههههههههههههههه الله ياخذك ويريح نورت والبشرية منك ياك لب

  2. مجرم بحق اولادك .. زنديق وفاحش ومزبلة من واحدة لواحدة انسان مريض نفسياً وعامل حاله دون جوان و هو اقبح البشر هههههههههههههههههه الله ياخذك ويريح نورت والبشرية منك ياك لب

  3. the question is why and who is this stupid gullible woman that trusted him and even accepted to marry him !!! she is in for a sad ending

  4. ناس معندهاش دم !!! مين اللي بترضى بواحد متله ،،، والى الان أصلا ما صدر حكم في القضية ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *