دافعت الممثلة المصرية علا غانم عن ابنتها وبررت صورها الجريئة التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن ابنتها حرة فيما تفعله.

وقالت علا غانم خلال حلولها ضيفة على حلقة الأمس من برنامج “الحريم أسرار” الذي يقدمه أمير كرارة على قناة “تن”: “لا أحب التحكم في تصرفات ابنتي، أقدم لها النصح فقط لكنها في النهاية تفعل ما تريده”.

وبررت علا غانم نشر ابنتها صورتها بالشورت قائلة: “ابنتي نشطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وتحب نشر صورها والأمر ضخمته الصحافة”.

وقالت: “الأمر بدأ عندما شاركت في مسابقة بيبسي وتفاعل معها المتابعون، وعندما ربحت الجائزة بدأوا يبحثون عنها واكتشفوا أنها ابنتي”.

وأضافت: “بعد فوزها بالمسابقة أصبح الكثيرون يرسلون لي ويقولون: ابنتك حلوة”.

أما عن احتمالية دخول ابنتها مجال التمثيل قالت غانم: “من الممكن أن تمثل لكن لا أعتقد ذلك، فهي تدرس هندسة عمارة في واحدة من أهم جامعات العالم، لا اعتقد أنها ستضحي بكل هذه السنوات من الدراسة”.

وأضافت: “دائما نحب أن نرى أبنائنا في مكان مريح، والتمثيل عمل مرهق للغاية”.

علا غانم تكشف عمرها الحقيقي

من ناحية أخرى كشفت الفنانة علا غانم عن زواجها ثلاث مرات، وكان زوجها الأول يكبرها بـ7 سنوات، والثاني بـ5 سنوات.

وعن عمرها قالت “علا” : “أنا معنديش مشكلة في الإعلان عن سني الحقيقي، فخلال أيام سأكمل 42 عاما”، مشيرة إلى أن زوجها الحالي يدعى “عزيز”، هو أكثر الأشخاص الذين يمتصون غضبها، مؤكدة أنها عنيدة جدا.

المجتمع المصري يعاني من قلة الادب وقلة التربية

كما استنكرت علا غانم، اتهامها بتمثيل أدوار الإغراء وقالت: “أنا موزة، بس بستغرب اللي يقول عليا بعمل أدوار الإغراء، دول لازم يتعالجوا”.

ونفت أن يكون هناك “كبت جنسي” في المجتمع المصري قائلة: “لو كان هناك كبت جنسي ما كان هناك كل هذا التحرش الجنسي ما كلو بيتحرش بس في قلة أدب وقلة تربية وعوامل كتير ممكن تساعد أن أي حاجة تتفهم غلط”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وقالت: “أنا موزة، بس بستغرب اللي يقول عليا بعمل أدوار الإغراء، دول لازم يتعالجوا”.
    ………………………………………………………………………………..
    قال لولا علبة بومكي كانت الحالة بتبكي !
    اي مززان اللي انتي فيه يا هبلة .لتكوني صدقتي حالك ..قال موزة قال ….سبحان اللي خلقك حتى مع التحنيط والماكياج قردة …بس معك حق الي عم يتهموكي انك عم تعملي اغراء مرضى نفسيين بدون شك لأنك رغم تعريكي حتى القرود ما بتغريهم بشكلك المعفن ..

  2. المجتمع المصري قليل الادب وانت من اي مجتمع تخرجت انت ماشاء الله عنك داعيه هدامه

  3. يعني هي الام الي في قمة الادب والاخلاق والفضيلة حتى البنت تطلع مؤدبه ؟؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *