أكد الممثل المصري عمر مصطفى متولي نجل الفنان الراحل مصطفى متولي أنه بريء من تهمة تعاطي المخدرات، مشيرا أن كل ما نُشر عن واقعة ضبطه عبر الصحف والمواقع الإلكترونية عار من الصحة.

وأشار عبر حسابه الرسمي على احد مواقع ا لتواصل الاجتماعي الى أن المتهم الحقيقي هو صديقه، وقال: “اللي حصل هو إن أنا روحت لواحد صاحبي النيابة عشان عندو مشكلة (عبيطة مش مستاهلة يحبسوه) وطبعا عشان أنا وشي هو اللي معروف كل واحد بقى يحكي القصة بطريقته، اللي يقول دي مشكلتي أنا واللي يقول مشادة كلامية مع ضابط والعناوين المستفزة والهيصة دي!!!”.

وقدم عمر مصطفى متولي إثباتا على براءته، وهو أنه كان متواجدا الأربعاء في عرض مسرحيته “مسرح مصر” مع الفنان أشرف عبد الباقي، وبحضور لجنة من الرقابة على المصنفات الفنية كي تجيز عرضه للجمهور.

ولفت أن ما نشرته وكالة “أنباء الشرق الأوسط” غير صحيح تماما، حتى في ما ذكرته بشأن رقم سيارته المذكورة في الخبر، والذي أكد أنه لا يمت له بأي صلة.

وقال: “أنا بس بطمن الناس اللي بتسأل عليا أنا زي الفل وأصلا إمبارح بالليل كنت في المسرح وكان عندنا ناس من الرقابة بتشوف العرض ده، غير إن رقم العربية اللي في الخبر مش رقم عربيتي!!!”.

وكانت وكالة “أنباء الشرق الأوسط” ذكرت أن نيابة العبور أخلت سبيل الممثل عمر مصطفى متولي الخميس 27 أغسطس الجاري، بعد سداده لضمان مالي قدره 1000 جنيه، في واقعة ضبطه وهو يتعاطى المخدرات.

وأضافت الوكالة في الخبر الذي تناقلته العديد من وسائل الإعلام أن ضباط مباحث العبورألقت القبض على عمر مصطفى متولي وبحوزته سيجارة تحوى مخدر الحشيش، وقطعة صغيرة من ذات المخدر أثناء استقلاله سيارة بمنطقة “العبور”.

شاهد… مشهد كوميدي بين عمر مصطفى متولي ومحمد امام وريم بارودي من مسلسل دلع بنات

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *