كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيخوض تجربة التمثيل في فيلم يجمعه بالمغني الكندي جاستين بيبر، حيث سيقوم الأخير بدور شاب موهوب في لعبة كرة القدم يعيش في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويكتشفه اللاعب الكبير ويتبنى موهبته.
وتردد أن الممثل العالمي كلينت إيستوود سيقوم بدور جد بيبر، كما سينضم لفريق العمل العديد من مشاهير لعبة كرة القدم كضيوف شرف.
ومن المنتظر أن يظهر حارس المرمى الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام بشخصيته كلاعب تماماً كما سبق وأن فعل في فيلمي Goal 1 و Goal II: Living the Dream.
وذكر موقع Hollywood Life أن العمل في مراحل التحضير الأولية، وسيتم البدء في التصوير عام 2017 حيث وصف الفيلم بـ ” الفرصة العظيمة إذا ما تدفق محبي بيبر ومحبي رونالدو إلى دور العرض لمشاهدة الفيلم”.
وذكر التقرير أن بيبر البالغ من العمر 22 عاماً، ليس جديداً على كرة القدم، فقد عبّر في أكثر من مناسبة عن حبه للعبة، ولكن على بيبر أن يعمل على صقل مواهبه إذا ما أراد أن يظهر بشكل جيد.
أما موقع Mirror فذكر أن هارفي وينستين سيتولى انتاج العمل، وتجري المفاوضات مع نادري ريال مدريد للسماح بالتصوير في استاد “بارنبو” الشهير وأيضاً خلال بعض المباريات الفعلية.
وسبق لبيبر أن ظهر كضيف شرف في فيلم Zoolander 2، لكن الفيلم الجديد سيكون بمثابة انطلاقة فنية أولى له كبطولة.
وأخيراً ذكر التقرير أن الفيلم من المقرر أن يكون جاهزا للعرض في موسم أعياد الميلاد في الـ 25 من كانون الأول 2017.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اغنية ريدوان المغربي مع كريستيانو رونالدو و جنيفر لوبيز و غيرهم.. كثير رااااااااااااااااااااااااااااااااائعة …. حبيتها و مليار لايك عليها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *